جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

ننشر استعدادات الوادى الجديد لاستقبال عيد الفطر المبارك

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 10:29 ص
تحيا مصر
طباعة
زياد جابر
ناقش اللواء محمود عشماوي محافظ الوادى الجديد, مع الجهات المعنية استعدادات المحافظه لاستقبال عيد الفطر المبارك، وشدد على ضرورة رفع حاله الاستعداد القصوى بجميع القطاعات, وضرورة مراقبه أسعار السلع الغذائية وأجره السيارات, وفتح جميع مراكز الشباب والمنتزهات والحدائق العامه بالمجان امام المواطنين, ومراجعه جميع محولات الكهرباء ومحطات مياه الشرب لتلافى الاعطال خلال ايام العيد.

وشدد على رفع حاله الاستعداد القصوى لمرفق الاسعاف, وجميع المستشفيات والوحدات الصحيه, وتواجد جميع الاطباء وتوفير جميع الامصال والمستلزمات, والاسعافات الاوليه بجميع الوحدات الصحيه.

ووجة بضرورة ربط غرفة عمليات المحافظة مع غرفة عمليات النجدة والإسعاف للتعامل مع البلاغات في حينها, بالإضافة إلي تشكيل غرفه عمليات بجميع مراكز المحافظه لمواجهه الحرائق والحوادث الطارئة, والتنسيق مع الشرطه لتخصيص سيارات للمرور بالطرق الغير مغطاة بشبكات المحمول للإبلاغ الفوري عن الحوادث.

وعمل حملات على جميع المحلات التجارية للتأكد من جوده السلع المعروضة, والإعداد لصلاه العيد بتجهيز 56 ساحة بالمحافظة, وصرف إعانات عاجله للمرض بالمستشفيات صباح أول أيام العيد.

وقال اللواء محمد قاسم مدير امن المحافظة: انه تم رفع حالة الطوارئ واستنفار قوات امن الوادى الجديد على الكمائن الحدودية والاماكن الحيوية, بخطة تامين مشدد ورفع حالة التأهب لاى شئ, وتامين ساحات الصلاة المخصصة من قبل مديرية الاوقاف, وتوزيع قوات الانتشار السريع فى شوارع المحافظة.

وقال الشيخ محمد بخيت مدير عام اوقاف الوادى الجديد: إنه تم الانتهاء من تجهيز 56 ساحة لأداء صلاة العيد بمختلف المدن والقري بجميع مراكز المحافظة الخمسة، وذلك بالتنسيق مع مرفق إسعاف المحافظة ومديرية أمن الوادي الجديد, وان الساحات جميعها تم تحديد أماكنها وتحديد الأئمة التي ستقوم بإلقاء خطبة العيد فيها, كما وضع قائمة احتياط للأئمة في حالة تغيب أحدهم، مشددا على أن جميع من سيلقون خطب العيد من الحاصلين على الشهادة الأزهرية ومن كبار الأئمة.

واشار الدكتور محمد السيد موسى مدير عام الشؤون الصحية بالمحافظة, الى انه تم رفع حالة الاستعداد القصوة من جانب المديرية من خلال المستشفيات والوحدات الصحية, وتواجد جميع الاطباء وتوفير جميع الامصال والمستلزمات, والاسعافات الاوليه, وفحص الاجهزة وتوزيع قوات الانتشار السريع للاسعاف, وعمل حملات على جميع المحلات التجارية للتأكد من جوده السلع المعروضة وصلاحية الاستخدام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر