جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

رياضة

آلاردايس الإنجليزي الوحيد المرشح لتدريب إنجلترا

الإثنين 04/يوليو/2016 - 09:13 ص
تحيا مصر
طباعة
دخل سام آلاردايس المدير الفني لسندرلاند الإنجليزي قائمة المرشحين لتدريب منتخب إنجلترا خلفًا لروي هودسون المنتهية ولايته.
وترك هودسون مقعده عقب الإخفاق المدوي بالخروج من الدور الثاني ليورو 2016 على يد أيسلندا المغمورة خاسرًا 2-1.
ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" يعتبر آلاردايس هو الإنجليزي الوحيد المطابق للمعايير، خاصةً بعد أن أعلن اتحاد الكرة أخيرًا أنه سيختار "الرجل الأفضل" وليس "الرجل الإنجليزي الأفضل" في المطلق كما اعتاد.
وكان "بيج سام" قد أنقذ نادى سندرلاند "القطط السوداء" بأعجوبة من الهبوط إلى "التشامبيونشيب" الموسم الماضي بعد أن تسلم الفريق حطامًا في منتصف الموسم فأبقى عليه في البريميرليج.
وترى الصحيفة أنه لن يكون طريق آلاردايس مفروشًا بالورود، حيث تضم قائمة المرشحين الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال، ومواطنه لوران بلان المقال مؤخرًا من تدريب باريس سان جيرمان، وأخيرًا الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر