جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

الغربية تتشح بالسواد بعد غياب الرقابة الأمنية وانتشار الهمجية والبلطجة

السبت 02/يوليو/2016 - 07:02 م
تحيا مصر
طباعة
على سويلم - شريف الشعرواى
شهدت قرية كفر سالم النحال، التابعة لمركز السنطة، بمحافظة الغربية احداث شغب وعنف أسفرت عن مقتل طالب وإصابة 3 آخرين بسبب فتاة، تجمهر عدد من أهالى القرية وأسرة القتيل وأقاربه وأشعلوا النار فى منزل عائلة المتهم وقاعة أفراح ملكه انتقامًا لما حدث مع نجلهم.

انتقل اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير إدارة البحث الجنائى والعقيد محمد صالح رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة والرائد محمود غرابة رئيس مباحث مركز السنطة وقوات الحماية المدنية وتشكيلات من قوات الأمن، لإخماد النيران والقبض على مثيرى الشغب. وشهدت القرية مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى موسى وعيد بسبب خلافات بينهما على فتاة، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 4 متهمين من الطرفين وهروب خامس. تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد ناصر عطية مأمور مركز السنطة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بكفر سالم النحال، انتقل العقيد محمد صالح رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، والرائد محمود غرابة رئيس مباحث مركز السنطة وضباط وحدة المباحث، وتبين نشوب مشاجرة سابقة بين شاب من عائلة موسى وشباب من عائلة عيد بسبب علاقة الأول بفتاة، قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدى بالضرب على الأول، وتطورت الخلافات بين العائلتين واستخدمت فيها الأسلحة النارية. وكشفت تحريات المباحث قيام "أحمد.س.ش" 37 سنة مقيم بكفر سالم النحال "فلاح"، بإطلاق النار على أفراد من عائلة عيد، أسفرت عن مقتل "أحمد.ع" – 18سنة طالب، وإصابة والده الحسينى عيد 58 سنة فلاح بطلق نارى، ومحمد عبد الفتاح بطلق نارى بالظهر، ومحمد الحسينى عيد شقيق المجنى عليه بجرح قطعى بجسمه.
تم السيطرة على الموقف بين الطرفين، وانتشرت قوات الشرطة فى القرية للفصل بين العائلتين، خشية تجديد الاشتباكات مرة أخرى، وتواصل المباحث جهودها لضبط متهم خامس هارب، تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة ندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنها وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار المتهم الهارب.

وفى مدينة طنطا شهدت منطقة كوبرى القرشى بطنطا حادثة شنيعة بسبب سيارات الملاكى التى تعمل أجرة حيث استوقف أحد الركاب سيارة ملاكى تعمل أجرة لتوصيله لكوبرى القرشى وبعد وصولة اختلف السائق مع الراكب على الأجرة وتوصل الخلاف إلى انهيال السائق بسلاح ابيض فى وجة وذراع الراكب والعديد من مناطق جسم مما أثر ذلك على وجود إصابات بالغة الخطورة.





الغربية تتشح بالسواد بعد غياب الرقابة الأمنية وانتشار الهمجية والبلطجة
الغربية تتشح بالسواد بعد غياب الرقابة الأمنية وانتشار الهمجية والبلطجة
الغربية تتشح بالسواد بعد غياب الرقابة الأمنية وانتشار الهمجية والبلطجة
الغربية تتشح بالسواد بعد غياب الرقابة الأمنية وانتشار الهمجية والبلطجة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر