جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

عربي وعالمي

فرنسا تدين مقتل كاهن العريش وهجوم الحدود ..وترسل تعازيها لأسر الضحايا

السبت 02/يوليو/2016 - 05:50 م
تحيا مصر
طباعة
راندا عبدالله
أدانت فرنسا‏ اغتيال الكاهن القبطي في بلدة العريش ، والذي تبناه تنظيم داعش الأرهابي .
حيث غرد الحساب الرسمي للخارجية الفرنسية عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات المصغرة قائلا :"‏ تدين فرنسا اغتيال الكاهن القبطي في بلدة العريش الذي تبناه تنظيم داعش ".

يذكر وفاة الكاهن إثر اطلاق النار عليه من ملثم أثناء سيره بالقرب من كنيسة العريش بحى عاطف السادات

كما أدانت الهجوم الذي أسفر عن مقتل ستة جنود مصريين على الحدود مع ليبيا ، فقالت :" كما تدين فرنسا الهجوم الذي أسفر عن مقتل ستة جنود مصريين على الحدود مع ليبيا ".

يذكر بحسب البيان الجيش أنه أثناء تحرك دوريات من قوات حرس الحدود فجر الخميس بمنطقة صحراوية على الحدود الغربية تعرضت لنيران مفاجئة من عناصر تهريب مسلحة وتم تعامل القوات معها بالنيران ولاذت بالفرار غرباً ونتج عن ذلك مقتل وإصابة عدد من المهربين واستشهاد أثنين من الضباط و4 جنود".

كما قدمت تعازيها ، حيث قالت :" نتقدم بتعازينا إلى عائلات الضحايا كما نؤكد لمصر تضامننا معها في محاربة الإرهاب ".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر