جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ كفر الشيخ يحذر المتهربين من سداد مستحقات تأجير المزارع السمكية

السبت 02/يوليو/2016 - 07:06 م
تحيا مصر
طباعة
يوسف المصري
قام اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، باتخاذ خطوات جادة وحاسمة غير مسبوقة ضد المتهربين من سداد مستحقات الدولة من مستأجري المزارع السمكية، لعدم السداد لأعوام عدة نتيجة للجشع ومحاولة السطو على أموال الدولة.
وأكد محافظ كفرالشيخ، انه لايوجد طريق آخر امام المتهربين من سداد مستحقات الدولة، والتى بلغت 318 مليونًا، و157 الف جنية على مساحة 21 الف و293 فدان، بعد صدور 4788 حكم قضائى بات ضدهم، وأحال محافظ كفرالشيخ جميع هذه الاحكام الى اللواء محمد عاطف شلبى مساعد وزير الداخلية_ مدير أمن كفرالشيخ، لسرعة تنفيذها.
وصرح محافظ كفرالشيخ، انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية نحو فسخ التعاقد مع المستأجرين المتهربين واسترداد الاراضى لحيازة المحافظة لإعادة تأجيرها وفق الإجراءات القانونية المتبعة، لخلق فرص عمل حقيقية وخاصة من الشباب ومحدودي الدخل.
وأضاف محافظ كفرالشيخ،ان هناك مجموعة ضوابط وإجراءات جديدة لتحصيل مستحقات الدولة، ولا تهاون مع المتهربين ومستحلي المال العام
أشار محافظ كفرالشيخ، ان طبقة المتهربين من سداد مستحقات الدولة، واعتادوا على ممارسة نهب المال العام، وهذه الثقافة هي التي تمنعهم من الالتزام بسداد مستحقات الدولة، بعد ان تم تقديم كل الامكانيات المتاحة فى التسهيلات للسداد، ولكن بالعودة للقانون وسيادة الدولة لاخيار أمامهم سوى سداد مستحقاتها، بعد التهامهم هذه الملايين من الجنيهات ومحاولة عرقلة عملية التنمية بالمحافظة.
ولفت " المحافظ " ان هذا لايمنع ان هناك مجموعة من الملتزمين بالسداد من تلقاء نفسهم وطواعية، لعدم وصول طبقة المتهربين إلى هذه الثقافة الراقية فى السداد طبقا لقوانين الدولة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر