جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

محافظات

القبض علي سائق لاتهامه في قتل سيدة وسرقة محتويات شقتها السكنية بأسيوط

الخميس 30/يونيو/2016 - 06:15 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
ألقي ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، اليوم الخميس، القبض علي سائق لاتهامه في مقتل سيدة بالمعاش داخل شقتها، بعد أن رصدت كاميرات مراقبة أثناء وضع المسروقات في سيارة ملاكي.

تلقي اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه في واقعة المحضر رقم 4 أحوال قسم ثان أسيوط، بشأن مقتل "م. م. ع" سن54 بالمعاش، حيث وجدت ملقاة أرضًا داخل غرفة نومها بالشقة رقم 402 بالطابق الرابع بشارع أحمد حسن الباقورى، بناحية أبراج النصر برج ب2 ــ دائرة القسم، وما قررته كريمتها "ش. ف. ج" سن28 ربة منزل، ومقيمة منطقة المعلمين، أول أسيوط، أن والدتها تقيم بمفردها بالشقة، وأنها حاولت الاتصال بها تلفونيًا أكثر من مرة إلا أنها لم تستجب لها وقامت بالحضور للشقة محل البلاغ،واكتشفت أن باب الشقة مفتوح ومقتل والدتها، واختفاء المنقولات الآتية "شاشة Lcd ــ هاتف محمول ماركة نوكيا ــ جهاز تاب عدد (2) مكبر صوت ــ حقيبة يد جلدية سوداء اللون ــ مبلغ مالي قدرة ألفي جنيها"، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.

ونظرًا لما شكلته الواقعة من خطورة إجرامية وتعدي سافر على النفس، فقد وجهنا بسرعة تشكيل فريق بحث، ومن خلال السير في خطة البحث فقد توصل فريق البحث إلى إن وراء ارتكاب الواقعة "ك. م. ع" سن 39 سائق، ومقيم بناحية بصرة، مركز الفتح، حيث رصدته إحدى الكاميرات حال خروجه بالمنقولات من العقار وإيداعها بالسيارة فيات 132رقم 15563 ملاكي أسيوط خاصته.

عقب تقنين الإجراءات، تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت عن ضبطه والسيارة، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، حيث قام بالإمساك برأسها وطرحها بحافة سرير الغرفة، مما أودي بحياتها ثم قام بالاستيلاء علي الأجهزة الكهربائية سالفة الذكر، وأرشد عن مكان إخفائها وتم ضبطهم.
جاري العرض علي النيابة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر