جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور ... إحتفالية "30 يونيو ثورة شعب" حديث الشارع بالقليوبية

الخميس 30/يونيو/2016 - 03:42 م
تحيا مصر
طباعة
دينا أبوراس
شهدت محافظة القليوبية احتفالية 30 يونيو ثورة شعب تحت  رعاية  اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية  ,التي نظمها مركز النيل للإعلام ببنها،وبمشاركة  المجلس القومي للمرأة  والهلال الأحمر بالقليوبية ,  بحضور اللواء السعيد عبد المعطى سكرتير عام المحافظة، والدكتور رمضان عرفة مدير المركز،جيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة ,الدكتور سعيد نجيب نائب رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر بالقليوبية , و عدد كبير من ممثلي منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة والأحزاب السياسية والشباب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 

وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ,وتقدم المحافظ بخالص تهانيه لأهالي القليوبية بمناسبة تلك الذكرى التي استطاع فيها المصريون إبهار العالم بثورة سلمية خرج فيها الملايين ينشدون الحرية وانحاز لهم الجيش من أجل وطننا الحبيب .

وشملت الاحتفالية عرض فيلم وثائقي عن ثورة 30 يونيو ، كما تم عرض مجموعة من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال العامين الماضيين.

أكد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية ل"تحيا مصر" أن يوم 30 يونيو أعاد لمصر وضعها ومكانتها بين الدول ,و مصر بلد الأمن والأمان , وبلد الوحدة  لم تعرف في يوم من الأيام فرق بين دين وأخر أو مذهب ومذهب ,و أضاف ان يوم 30 يونيو نتذكره من أجل أن نظل حريصين علي مكتسبات ثورة 30 يونيو.          
 
 أكد دكتوررمضان عرفة ل"تحيا مصر" مدير مركز النيل للإعلام بالقليوبية نحتقل اليوم بذكري 30  يونيو للتذكرة بأن أي قوي في العالم لاتستطيع أن تمحي هوية الشعب المصري وان الشعب المصري قادر علي التغيير ,  وأيضا المركز يعمل جاهدا  بكل مايساهم في بناء الوطن من خلال  إننا لانصدرالمشاكل بل نعمل علي حل المشاكل وطرح  الحلول لها وعرضها علي المسؤلين ,ولديهم   خطة إعلامية هذه الخطة بتنقسم إلي مجموعة من المحاور من أهمها محور التنمية المحلية والتنمية البيئية والمشاركة المجتمعية هذه المحاور الثلاثة تصب في التنمية وبناء الوطن ,وجميع  المناسبات القومية بنحييها ونتذكرها ونستفيد بالعبر منها.

أكدت جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومي للمرأة  بالقليوبية ل" تحيا مصر" رمضان شهر الروحانيات الجميلة ومعاه ذكري جميلة هي ذكري 30 يونيو هذا اليوم انتصرنا فيه علي الجهل والرجعية وكان يوم هام ليس في تاريخ مصر فقط بل تاريخ العالم كله خاصتا عند النظر للبلاد العربية ومايحدث فيها الان من ارهارب ,والشعب خرج في هذا اليوم عبر عن إرادته , والقوي الرجعية التي تريد أن تمحي هوية المصري الجميل الوسطي المعتدل لاتستطيع أن تفعل هذا .








إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر