جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

توقيع شراكة بين "التأمين الصحي" وأورام أسيوط لخدمة المرضى

الخميس 30/يونيو/2016 - 03:13 م
تحيا مصر
طباعة
أسيوط- أسامة محمد:
شهد ديوان محافظة أسيوط ، اليوم الخميس، اجتماعا تنسيقيا برئاسة اللواء ماجد عبدالكريم ، سكرتير عام المحافظة لتوقيع بروتوكول بين معهد جنوب مصر للأورام والتأمين الصحى بأسيوط، بشأن القضاء على الإجراءات الروتينية ، لخدمة صالح مرضى الأورام والسرطان وسرعة تلقيهم خدمة العلاج. 

بحضور الدكتور سامى الشريف مدير عام فرع وسط الصعيد للتأمين الصحى، والدكتور أحمد حسن، مدير معهد الأورام، والدكتور سحر عبدالجيد، مستشار المحافظ لشئون الأسرة، والدكتور صلاح حسين، مدير إدارة الشئون الطبية بالتأمين الصحى، والدكتورة سحر أحمد، مدير عام الشئون الطبية والعلاجية بمستشفى معهد جنوب مصر للأورام.

وأكد اللواء ماجد عبد الكريم، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم الخميس، علي ضرورة توفير الاحتياجات الفعلية للمرضى، وعدم فرض أي علاج على المريض بحجة عدم تواجد الدواء اللازم لحالته الصحية. 

وأشار إلى ضرورة التخفيف عن مرضى الأورام والسرطان، وعدم إرهاقهم بالأعمال الورقية والروتينية للحصول على موافقات يمكن عملها بسهولة حال تكاتف المسئولين عن الامر.

وأشار المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط إلى أن هذا العقد يأتى لتخفيف أعباء الروتين التى يواجهها المرضى في الحصول على الموافقات اللازمة لحصوله على العلاج حيث تم إعداد عقد يتكون من 20 بند هدفها الأساسى هو راحة المريض وتخفيف ألآمه وأوجاعه من خلال الإتفاق بين معهد الأورام ومستشفى التامين الصحى.

وقال اللواء ماجد عبدالكريم انه تيسيرا على المرضى وذويهم تقرر انعقاد لجان الاورام مرتين اسبوعيا بمقر معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط دون الانتقال من المعهد الى التأمين الصحى والعودة مرة اخرى وصرف جميع الادوية المطلوبة لمريض السرطان وتوفيرها على حساب التأمين الصحى دون اى عقابات من قوائم التأمين الصحى و توفير مندوب من معهد جنوب مصر للأورام لأستيفاء الأوراق الادارة الازمة من التأمين الصحى مرتين يومين لتسهيل الامرعلى المرضى وذويهم .

ومن ناحيتها، ذكرت الدكتورة سحر عبد الجيد انه تم رفع مذكرة للمهندس ياسر الدسوقي تم فيها رصد بعض معوقات العمل مع هيئة التأمين الصحى بقطاع وسط الصعيد بعد التواصل مع معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط وطرق حل المشكلات لصالح خدمة المرضى.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر