جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

الفريق "صبحي": إن الجيش يتصدي لكل خطر يحوم حول مصر

الخميس 30/يونيو/2016 - 01:11 م
تحيا مصر
طباعة
محمدعبدالله عسران وقمرحسن
اعلن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها والتصدى بكل حسم لكل ما يؤثر على أمن وسلامة الوطن، وان القوات المسلحة حريصة على بناء وتطوير القدرات القتالية للقوات الجوية وتزويدها بأحدث الطائرات ومعدات القتال الجوى وفقا لأحدث نظم التسليح العالمية لدعم قدرتها فى فرض السيطرة الجوية على جميع المحاور الإستراتيجية للدولة، وقام بتقديم التحية لشهداء القوات المسلحة الذين قدموا ارواحهم فداء لوطنهم خلال المواجهات المستمرة مع قوى التطرف والإرهاب.

 وأعرب عن اعتزازه بعطاء رجال القوات الجوية وما يبذلوه من جهود ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة والذى يضيف رصيدا زاخرا إلى سجل القوات الجوية الحافل بالبطولات والتضحيات من جيل إلى جيل.

 وذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط ومقاتلو القوات الجوية وعدد من طلبة الكلية الجوية.

 وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة والشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو التى تمثل أحد حلقات النضال الوطنى من اجل الاستقرار والتقدم وبناء مصر القوية القادرة على التأثير واستعادة مكانتها ودورها الرائد فى المنطقة والعالم. 

وأشاد القائد العام بالدور البطولى لرجال القوات الجوية الذين يواصلون الليل بالنهار ويثبتون كل يوم انهم على قدر المسئولية التى يحملون امانتها برغم كل المصاعب والتحديات.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر