جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

الحريري: جريمة القاع إرهابية منظمة في كهوف الضلال

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 09:13 م
تحيا مصر
طباعة
راندا عبدالله
في تعقيب آخر ل " سعد الحريري " رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق حول تفجيرات بلدة القاع الإرهابية التي وقعت أمس الأثنين والتي أدوت بحياة العشرات فضلا عن الإصابات، أوضح أن التفجيرات‏ الأمس لا تستهدف بلدة دون أخرى أو طائفة دون أخرى إنما هو استمرار لنمط يستهدف كل الوطن.

حيث غرد عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات المصغرة تويتر قائلا:" ما حدث بالإمس ويحدث كل يوم لا يستهدف بلدة دون أخرى أو طائفة دون أخرى إنما هو استمرار لنمط يستهدف كل الوطن "،
وقال أيضا:‏" ردنا كان وسيبقى انفتاح اكثر وتضامن أقوى مع الجيش، لن نوفر جهدا لإعادة بناء الدولة بدءًا من انتخاب الرئيس وهدفنا أن نبني بيد وندافع بيد ".

كما أصدر بيان صباح اليوم وقام بنشره علي صفحته الرسمية علي فيس بوك جاء به الآتي:" إن التضامن مع أهلنا في بلدة القاع البقاعية، هو تضامن مع حق اللبنانيين جميعًا بسيادتهم على أرضهم، واجتماعهم على رفض العاصفة الإرهابية، التي أودت بحياة مواطنين أبرياء، لا علاقة لهم من قريبٍ أو بعيد، بمحاور القتال والحروب والفتن في المنطقة.
انني أرفع الصوت عاليًا بإدانة هذه الهجمة الإرهابية المجنونة، التي لا مهمة لها ولا وظيفة، سوى القتل المجاني، والإساءة إلى الإسلام والمسلمين، وإثارة الغرائز بهدف نشر الفتن والخراب في كل الإرجاء.
لا مجال أمام المخاطر التي تُطل برأسها من الحرب السورية، سوى التأكيد على حصرية دور الدولة وأجهزتها الأمنية والعسكرية، في مكافحة آفة الإرهاب التي تتسلل إلى بلدنا.
إن الجيش اللبناني، ومعه سائر القوى الأمنية، هي المسؤولة عن حماية الحدود وتوفير متطلبات الأمن والسلامة لكل اللبنانيين.
منذ أكثر من عامين، ونحن ننادي بخطة رسمية تعالج تداعيات النزوح السوري، واتخاذ قرار لتمكين الجيش من تشكيل قوة حدودية، مهمتها عزل لبنان عن الحريق السوري، وإلتئام مؤتمر وطني لصياغة إعلان لبنان في مواجهة التطرّف والإرهاب.
اليوم، مناسبة لتجديد الدعوة إلى وقفة وطنية تعلو فوق الاعتبارات والولاءات السياسية، وتقدم مصلحة لبنان وأمن اللبنانيين على أية مصالح وارتباطات خارجية.
لا سبيل لحماية لبنان، إلا من خلال الانضباط الشامل تحت سقف المصلحة الوطنية العليا، وتحت سقف الدولة ومؤسساتها العسكرية والأمنية، خلاف ذلك سيبقى لبنان ساحة للتدخل والتسلل والتخريب.
قوة لبنان بتماسك ابنائه وبوحدة الموقف اللبناني وراء الدولة ومؤسساتها الشرعية، وليس بالتفرد في اتخاذ القرارات واستدعاء الحروب إلى أرضنا ومناطقنا ".

وكما غرد في وقت سابق بالأمس الأثنين قائلا:"‏ جريمة القاع إرهابية منظمة في كهوف الضلال ".




الحريري: جريمة القاع إرهابية منظمة في كهوف الضلال
الحريري: جريمة القاع إرهابية منظمة في كهوف الضلال
الحريري: جريمة القاع إرهابية منظمة في كهوف الضلال
الحريري: جريمة القاع إرهابية منظمة في كهوف الضلال

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر