جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

عربي وعالمي

السفير السعودي في فرنسا: زيارة ولي ولي العهد تعزز العلاقة بين البلدين

الإثنين 27/يونيو/2016 - 12:18 م
تحيا مصر
طباعة
راندا عبدالله
نشرت الخارجية السعودية علي حسابها الرسمي علي موقع التدوينات المصغر تويتر بيان بتصريحات الدكتور " خالد بن محمد العنقري " سفير المملكة العربية السعودية في فرنسا حول زيارة ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير" محمد بن سلمان عبد العزيز آل سعود ".

فقال خالد أن زيارة ولي ولي العهد لفرنسا اليوم ، ستعمل علي تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين، واصفاً العلاقات بإنها إستراتيجية ومتينة ، وإنها قائمة على الاحترام المتبادل وتعزيز المصالح المشتركة.

مؤكدا أن المواقف والرؤى السياسية تتطابق في أغلب القضايا الدولية بين البلدين في العموم ، والأمور التي تتعلق بمنطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد.

وحول برنامج زيارة الأمير محمد أشار أنه سيلتقي عدداً من المسؤولين حتي تتم مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ، فسيلتقي الأمير مع الرئيس الفرنسي " فرانسوا هولاند " كما يلتقي ورئيس الوزراء " مانويل فالس " ، وأيضا وزير الدفاع " جون إيف لودريان " ، كما سيلتقي عددا من القيادات في القطاعين العام والخاص.

كما أوضح أن الزيارة ستشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم البينيّة والاتفاقيات ، أيضا تشهد عقد منتدى فرص الأعمال السعودي / الفرنسي في نسخته الثالثة ، والذي يضم عدداً من الشركات ونخبة من رجال الأعمال لمناقشة فرص الاستثمار بين البلدين ، مشيراً إلى أن قيمة التبادلات التجارية بين البلدين بلغت نحو 53 مليار ريال .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر