جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

وزير خزانة بوش الإبن الجمهوري: سأصوت لصالح هيلاري كلينتون

الإثنين 27/يونيو/2016 - 10:49 ص
تحيا مصر
طباعة
قال هانك بولسون وزير الخزانة الأمريكي في عهد الرئيس الجمهوري السابق جورج بوش ابن إنه سيصوت لصالح المرشحة الديموقراطية في انتخابات الرئاسة امريكية القادمة هيلاري كلينتون على أمل أن تستطيع توحيد صفوف الأمريكيين من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة لتعزيز الاقتصاد الأمريكي والحفاظ على البيئة وعلى مكانة الولايات المتحدة في العالم.

وأضاف الوزير الأسبق الذي يترأس معهد بولسون حاليا - في مقال للرأي نشرته صحيفة واشنطن بوست - إنه لن يصوت لصالح المرشح الجمهوري المفترض الملياردير دونالد ترامب موجها حديثه إلى أصدقائه الجمهوريين قائلا " إنه يعلم أنه ليس الوحيد". وتابع قائلا " إن الحزب الجمهوري الذي جعل ترامب مرشحه الرئاسي أصبح يدعم أحد أشكال التيار الشعبي الذي يتجذر فيه الجهل والانحياز والخوف والانعزالية وهو الأمر الذي قال بولسون إنه يزعجه كجمهوري والأكثر كمواطن أمريكي.

وأكد بولسون - في مقاله - أنه حان الوقت لإعطاء أولوية للدولة عن الحزب ووقوف الأمريكيين سويا ليقولوا :لا لترامب، وأضاف " إن التكتيكات التي يلجأ إليها ترامب لإدارة مشروعاته الاقتصادية لا تؤدي إلى نجاح إدارة شركة بصورة حقيقية ناهيك عن أقوى دولة على وجه الأرض - حسب تعبيره -.

وأشار إلى قضايا الإفلاس التي تورط فيه ترامب كما اتهمه بالمبالغة في تحديد حجم ثروته. وأكد الوزير الأمريكي الأسبق أن طريقة تسويق مقاول العقارات نفسه لا تتناسب مع إدارة دولة، متسائلا كيف يستطيع مثل هذا الشخص الذي يميل إلى الاستقطاب أن يوحد الأمريكيين.

ومن ناحية أخرى، ذكرت صحيفة بوليتيكو أن بولسون يعد أحدث المسؤولين في إدارة الرئيس بوش الابن الذي لا يرفض فقط التصويت لصالح المرشح الرئاسي الجمهوري بل يعلن اعتزامه تأييد هيلاري. فقد صرح ريتشارد أرميتاج وكيل وزارة الخارجية الأمريكي في عهد الرئيس بوش للصحيفة في وقت سابق بأنه سيصوت لصالح هيلاري كلينتون.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر