جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

موانئ البحر الأحمر تناقش دخول قاطرتين لميناء السخنة للمساعدة فى تراكى سفن الغاز

الإثنين 27/يونيو/2016 - 01:47 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
عقد اليوم اجتماع مجلس ادارة الهيئة العامة لموانئ البحر الاحمر برئاسة اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة و بحضور اعضاء مجلس الادارة.
حيث تم خلال الجلسة مناقشة عدد من الموضوعات الهامة و منها قيام الهيئة بتحصيل مقابل خدمات للسيارات المفرج عنها بموانئ الهيئة و دخول قاطرتين لميناء السخنة للمساعدة فى تراكى سفن الغاز و السفن العملاقة تابعين لشركة دمياط للادارة البحرية .
كما تم مناقشة نهو اجراءات نقل تبعية الموانى و العاملين و المشروعات و الاصول الى الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس .
على جانب اخر استمر المجلس فى مناقشة اللائحة المالية و الادارية للهيئة تمهيدا للتصديق عليها قبل عرضها على وزارة المالية للاعتماد و تم مراجعة اعمال التطوير بموانى الهيئة و متابعة الخطة الاستثمارية للعام المالى 2015 / 2016 الفترة من 1/7/2015 حتى 31/5/2016 و نتائج تنفيذ الموازنة الجارية ايرادا و استخداما و نشاط الهيئة خلال الفترة من 1/7/2015 حتى 26/6/2016 مقارنة بالفترة المثيلة من العام السابق .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر