جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور ... " الشاهد " : يتابع تطورات الأعمال بمشروعات مدينة القصير

السبت 25/يونيو/2016 - 02:37 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قام اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير ، صباح اليوم السبت ، بتفقد مستشفى القصير الجديد للوقوف على آخر مستجدات الأعمال، مؤكداً على ضرورة بذل مزيد من الجهد للإنتهاء من تسليم المستشفى الجديدة في أقرب وقت ممكن و إخطاره بكل ما يستجد من تطورات و تذليل كافة العقبات لسير و تقدم العمل .
كما تفقد اللواء الشاهد مشروع الـ 36 منزل ريفى بديل العشوائيات بمنطقة أبو النصر و عدد 2 عمارة بديلة أيضاً للعشوائيات بنفس المنطقة .
و يأتي هذا المشروع ضمن خطة مشروع تطوير العشوائيات ، و يتم تمويل المشروع من قبل صندوق تطوير المناطق العشوائية بوزارة الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، و يأتى تنفيذ المشروع بواسطة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وشركة وادي النيل، تحت إشراف جهاز، وتعتبر الفئة التى تقطن منطقة الكلاحين بالمدينة هى الفئة المستفيدة من هذا المشروع لأنها منطقة خطرة .
و أنتقل رئيس المدينة لتفقد الأعمال التى تجرى بمحطة محولات الكهرباء بمنطقة أبو النصر، و على هامش تلك الزيارة التفقدية تفقد رئيس المدينة الطريق الدائرى الجديد ، و ميدان الموقف الجديد ومسجد سيدنا حمزة أمام الموقف سيارات الأجرة.
و تابع الشاهد زيارته التفقدية بتفقد المجزر الآلي للمدينة ، و محطة الصرف الصحى بمنطقة المستعمرة ، مشدداً على الإنتهاء من أعمال الترميم و الإنشاء بمجزر المدينة على أكمل وجه دون وجود أخطاء فنية عند الإستلام من المقاول المنوط بالعمل و التسليم على أكمل وجه و مراعاة المعايير الفنية المطلوبة لكافة الأعمال.


إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر