جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عاجل

حبس 3 أشخاص اغتصبوا فتاه بحلوان

السبت 25/يونيو/2016 - 12:58 م
تحيا مصر
طباعة
فاتن فوزي
أمر معاذ الهوارى، وكيل نيابة حلوان وبرئاسة المستشار إسلام سرور، بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم باغتصاب فتاة بعد قيام الفتاة باستدراجها لهم.

ترجع الواقعة عندما تلقى المقدم شريف فيصل رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الفتاة "أ،أ"" 18 سنهة مقيمة بشارع راغب بحلوان، تتهم فيه " ح. أ "، " أ. م. م "، " م. ح. م "، باغتصابها لمدة يومين، بعد أن قامت صديقتها "ه. ج. ع " باستدراجها إلى منطقة عرب راشد بحجة أنها تريدها في أمر عاجل، وفى أحد الشوارع هناك قابلتها وذهبت بها إلى منزل المتهم الأول، وهناك حاصرها المتهمون الثلاثة وأشهروا في وجهها الأسلحة البيضاء، وهددوها بالقتل أو اغتصابها، ثم بدأوا يتناوبون الاغتصاب عليها، وبعد ذلك قاموا بإجبارها على إمضاء إيصالات أمانة بمبالغ مالية، وتركوها تذهب على أن تُحضر ألفين جنيه من أجل الحصول على إيصالات الأمانة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق البحث بقيادة العقيد، شريف فيصل، رئيس مباحث القسم، والمقدم إسلام بكر، والرائد أحمد ماضى، والنقباء عبد الرحمن الحلفاوى، ومحمد سامى، معاونا المباحث، وطلبوا منها مجاراة المتهمين، والاتصال بهم وإبلاغهم أنها استطاعت تحضير مبلغ ألف جنيه.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتم ضبط المتهمين، وبحوزتهم 10 تذاكر هيروين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر