جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور ... محافظ البحر الأحمر يكرم حفظة القرآن الكريم بمكتبة مصر العامة

السبت 25/يونيو/2016 - 11:41 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قام اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، بتكريم حفظة القرآن الكريم بمدينة الغردقة ، بمكتبة مصر العامة بالمدينة ، كما رافق عبد الله اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد ، والشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الاوقاف بالمحافظة .
و قرر المحافظ برفع المكافأة المالية للمسابقة ثلاثة اضعاف لتصل الي ١٥ الف جنية بدلا من ٥ آلاف جنيه ، كما أكد عبد الله علي أن المكافأة ستتضاعف للمتقدمين للمسابقة الصيفية لحفظة القرآن الكريم ، مشيراً الي أن باب التسجيل مفتوح لكل من يريد أن يتقدم للمسابقة علي أن تتم الإختبارات خلال شهر سبتمبر القادم .
كما طالب المحافظ من الجميع ان يكثروا الدعاء من اجل الوطن لكي يعم الامن والرخاء علي مصرنا الغالية، وفي نهاية الاحتفالية اهدي المحافظ القران الكريم الذي تم اهداءه له الي والدة الطفلة الفائزة بالمركز الاول في المسابقة .
و يذكر ان مسابقة حفظة القرآن الكريم بالمحافظة تقام للعام العاشر علي التوالي ، والعام الرابع علي التوالي في عهد اللواء احمد عبد الله ، وضمت المسابقة هذا العام ٣٥٠ متسابقا تتراوح اعمارهم بين ٥ : ١٥ عام ، فاز منهم ٢٨ متسابقا .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر