جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

بالفيديو.. مصر تصطدم بغانا رفقة الكونغو وأوغندا في تصفيات المونديال

الجمعة 24/يونيو/2016 - 07:03 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
أسفرت قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، عن وقوع مصر ضمن المجموعة الخامسة التي تضم (غانا - مصر - الكونغو - أوغندا).
وتأهل 20 منتخبًا لمرحلة التصفيات النهائية لكأس العالم، تم تقسيمهم لـ 5 مجموعات، تصم كل منها 4 منتخبات، يتأهل صاحب المركز الأول بكل مجموعة مباشرة إلى المونديال.
من جانبه، رحب المهندس هانى أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، بالحاضرين فى قرعة قارة إفريقيا المؤهلى لكأس العالم 2018، قائلًا «بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن السيد جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والسيد عيسى حياتو رئيس الاتحاد الفريقي لكرة القدم».
وتابع "أبو ريدة" خلال كلمته «اليوم، نلتقي هنا في القاهرة، في مقر "كاف" بيت كل من ينتمي لكرة القدم وأفريقيا، نلتقي أولًا لنُعزز أواصِر الأخوة والتواصل والتعاون بيننا، وثانيًا لكي نُطلق شرارة المنافسات النهائية لتصفيات قارتنا الأفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، اليوم نقوم بإجراء قرعة منافسات قوية وشريفة، تُسفر عن سلسلة مباريات».
وأضاف: «لنجعل هدفنا وغايتنا، رفع اسم بلادنا عاليًا وكذلك قارتنا الأفريقية التي تجمعنا دومًا.. نتمنى لكم جميًعا التوفيق.. ونتمنى لكرة القدم الأفريقية مزيدا من التقدم والازدهار ولكرة القدم في العالم مزيدا من الشفافية والنزاهة والعدالة واللعب النظيف في ظل قيادة جديدة تخلص في نيتها لتطوير الكرة في العالم. أشكركم وأتمنى لكم كل التوفيق والسداد».

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر