جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الجمعة 24/يونيو/2016 - 05:28 م
تحيا مصر
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية اليوم الجمعة حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون من تجار مخدرات وسلاح وأغذية فاسدة وهاربين، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات للتحقيق.
ففى الاقصر، تمكنت مباحث مركز شرطة إسنا من ضبط تاجر مخدرات بحوزته 25 ك بانجو أثناء قيامه بترويج المواد المخدرة حال استقلاله سيارة ربع نقل وبحوزته 10 لفافات من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول،وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.
وفى الفيوم، تمكنت مباحث التموين بالفيوم من ضبط 65 طنا من الأرز قبل بيعها فى السوق السوداء، بعد ورود معلومات تفيد اعتزام أحد التجار بكفر الشيخ جلب ونقل كميات كبيرة من الأرز للفيوم لبيعها فى السوق السوداء خلال شهر رمضان، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة رقم 9854 ف ب أ والمقطورة رقم 5913 ف ص د قيادة سمير. ا.ع 58 سنة من الفيوم أثناء نقل وحيازة وجلب الأرز، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات.
وفي المنيا،ألقت أجهزة الأمن القبض على عاطل يدير منزله كورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وتم ضبط المعدات المستخدمه في صناعة الأسلحة، وكذلك بندقية خرطوش محلية الصنع وأخرى أجنبية الصنع متعددة للطلقات، ومسدس 9 مم طويل و2فرد محلى الصنع وبعض الاجزاء والأدوات المستخدمة في التصنيع.
كما أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط متهم هارب يدعى "علاء م.ص " 35سنة عامل ومطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1949 لسنة 2011جنح عسكرية أسيوط هروب، وضبط 10 قطع سلاح ناري غير مرخصة عبارة عن بندقية آلية و3 بنادق خرطوش و6 فرد محلى الصنع بحوزة 6 متهمين، بالإضافة إلى تحرير 1489 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 1135 حكما قضائيا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر