جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

القوات العراقية تعثر على 17 جثة لعسكريين ومدنيين أعدمهم (داعش) شمالي الفلوجة

الجمعة 24/يونيو/2016 - 05:26 م
تحيا مصر
طباعة
واصلت القوات العراقية المشتركة عمليتها العسكرية لتحرير حيي المعلمين والجولان شمالي مدينة الفلوجة من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي، وعثرت على 17 جثة لأشخاص أعدمهم "داعش في سجن بحي المعلمين في المدينة.
وقال مصدر أمني إن قوة من "مكافحة الإرهاب" ولواء الرد السريع الثاني التابع للشرطة الاتحادية عثرت على سجن لداعش في حي المعلمين الثانية الذي تدور به اشتباكات مسلحة، مشيرا إلى أن الجثث تعود لمدنيين وعسكريين أعدمهم التنظيم منذ أيام.
وسياسيا، أعلن محافظة الأنبار صهيب الراوي‬ اليوم الجمعة عن تشكيل لجنة لإعادة الإستقرار إلى قضاء الفلوجة المحرر من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي برئاسة قائمقام الفلوجة عيسي مضعن، مؤكدا أن الجهود مضاعفة لتنظيم عودة آمنة وعاجلة لنازحي الفلوجة.
من جهة أخري، استكملت القوات التابعة لقيادة "عمليات صلاح الدين" والداعمة لها تطهير قرية "الشيخ علي" جنوبي الشرقاط من جيوب داعش والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم قبل تحريرها، ودمرت سيارة وقتلت مجموعة من الإرهابيين كانوا يتحصنون داخل محطة وقود "الشيخ علي".
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية نصير نوري - في تصريح صحفي - إن القوات المشتركة قتلت أيضا ستة إرهابيين من داعش كانوا يختبئون داخل دار في المنطقة بإسناد من طيران الجيش، مشيرا إلى أن القوات أحبطت هجوما لداعش في منطقة الطاقة الحرارية ودمرت بنايات تحصن به مسلحو التنظيم بثلاثة صواريخ "كورنيت".
ورصدت قوات الرد السريع العراقية مجموعة من مسلحي داعش قرب جسر "الفتحة" شمالي صلاح الدين وقتلت 6 إرهابيين منهم بقصف بقذائف "هاون".
وفي نينوى شمال غربي العراق، قصف طيران التحالف الدولي موقعا لداعش في قرية "البو واوي" جنوب الموصل التابعة إلى قرية "الحاج علي" بناحية القيارة، مما أسفر عن قتل 9 إرهابيين ودمرت سبع زوارق لداعش في نهر دجلة قرب قرية السفينة شمال ناحية القيارة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر