جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

إصابة 7 أشخاص فى اشتباكات بالأعيرة النارية بين عائلتين بأسيوط

الخميس 23/يونيو/2016 - 01:41 م
تحيا مصر
طباعة
أسيوط - أسامة محمد:
تعرض 7 أشخاص من بينهم سيدة، اليوم الخميس، إلي الإصابة بطلقات نارية، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز القوصية، لخلافات الجيرة بعدما صعد أفراد العائلتين لسطح منزل، وأطلق الأعيرة النارية بشكل كثيف من فوق المنزله على العائلة الأخرى والمارة، وتم استدعاء قوات الأمن في محاولة منهم للسيطرة على الوضع.
تلقي اللواء عبدالباسط دنقل ، مدير أمن أسيوط ، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة مسلحة، ووقوع ماصابين بمركز القوصية بشارع الجناين.
وقال شهود عيان لقوات الامن ، إن اشتباكات عنيفة وقعت اليوم بين عائلتين في شارع الجناين بمركز القوصية، صعد على إثرها أحد أفراد العائلتين إلى سطح منزله وإطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف.
وأسفرت عملية إطلاق النيران عن إصابة 7 أشخاص بينهم سيدة، وتم نقلهم إلى مستشفى القوصية المركزي للحصول على العلاج اللازم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر