جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

4 يختطفون فتاة ويعتدون عليها جنسيا

الخميس 23/يونيو/2016 - 10:56 ص
تحيا مصر
طباعة
اتهمت عاملة بمحل دواجن، 4 أشخاص مجهولين باصطحابها عنوة تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم لمنزل مهجور بطريق كفر سعد – دائرة مركز بنها، وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها وفروا هاربين عقب ذلك.

تلقي اللواء سعيد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية اخطارا من مأمور قسم ثان بنها بالواقعة، بتلقي بلاغا من "ه.م. ح" 25 سنة عاملة بمحل لبيع الدواجن، ومقيمة دائرة القسم بأنها حال توجهها لعملها استقلت سيارة "سوزوكي" من موقف بنها العمومي رفقة أربعة أشخاص مجهولين قاموا باصطحابها عنوة تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم لمنزل مهجور بطريق كفر سعد – دائرة مركز بنها وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها وفروا هاربين عقب ذلك.

وأضافت بقيام أحد الجناة بإعطائها رقم هاتفه المحمول، وتم الاتصال به على الهاتف وتم استدراجه وضبطه وتبين انه يدعى "أحمد. م " وشهرته أحمد أبو جنش " 24 سنة عاطل ومقيم بدائرة القسم، وتم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض مطواه المستخدمة في الحادث وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "عبد العزيز أ " "شهرته زيزو"، و" حنفي ر، و"محمود سبرتو" قائد السيارة، وأضافت أن قائد السيارة لم يعتد عليها جنسيًا.

تم تحويل المجنى عليها لمستشفى بنها العام وورد التقرير الطبي يفيد إصابتها بسحجات بالصدر والفخذين والعانة، ويستكمل بالعرض على طبيب النساء.. وجارى تكثيف الجهود لتحديد وضبط المتهمين الهاربين.. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4239 جنح قسم ثان بنها لسنة 2016م.

وطالب العديد من مواطني مدينة بنها وقراها بتشديد الرقابة على سيارات الأجرة "السوزوكي" والكشف عن سائقيها وتحديد خطوط سير لهم وتقنين أوضاع هذه السيارات التي تعمل بالمخالفة في تحميل الركاب وقام سائقوها برفع الأجرة بشكل مبالغ فيه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر