جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

انطلاق ماراثون امتحانات الدور الثانى بمدارس القاهرة 11 يوليو

الخميس 23/يونيو/2016 - 10:40 ص
تحيا مصر
طباعة
حددت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة جدول امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل التعليمية بمدارس القاهرة، لحين اعتمادها من محافظ القاهرة.

حيث تبدأ امتحانات الصف الثالث الابتدائي وما يعادله يوم الإثنين 11 يوليو ويستمر لليوم التالى، أما الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادلهما فيكون يوم الإثنين 11 يوليو، ويستمر حتى يوم الخميس 14 يوليو، وكذلك السادس الابتدائي العام ينطلق يوم 16 يوليو ولمدة خمسة أيام تنتهى يوم 20 يوليو.

وحدد مقترح الجدول امتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي بدءا من يوم 16 يوليو حتى 20 يوليو، أما النقل الإعدادي المهني فينطلق يوم 24 يوليو ويستمر حتى يوم 28 من نفس الشهر، فيما تنعقد امتحانات الإعدادية، سواء العام أو الرياضة، وكذلك الصم والمكفوفين يوم 21 يوليو حتى يوم 28 يوليو.

ويمتحن طلاب الإعدادية المهنية يوم 16 يوليو حتى يوم 21 يوليو، وكذلك النقل الثانوى العام والرياضي يوم 16 يوليو حتى يوم 28 يوليو، والنقل للتعليم الفنى بدءا من يوم 11 يوليو حتى يوم 28 يوليو.

وأشارت مدير المديرية، فاطمة خضر، إلى أنه من المقرر بحسب الجدول المقترح أن يتم امتحان المستوى الرفيع يومي السبت والأحد 2و3 يوليو المقبل.

أما امتحانات المجالات العملية للإعدادية لمدارس الصم وضعاف السمع من يوم 11 يوليو حتى 13 يوليو، وامتحانات المجالات العملية للإعدادية المهنية يوم 11 يوليو وتستمر حتى 13 يوليو، أما امتحانات المواد الخارج للمجموع، وفقا لظروف كل إدارة تعليمية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر