جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فسخ عقد شركات النظافه الغير ملتزمه بعملها ببورسعيد

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 06:56 م
تحيا مصر
طباعة
إسراء حسني
صرح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بأنه قرر تشكيل لجان لرصد أداء شركات النظافة لتقييم الأداء لعدد 17 شركة، وفسخ عقد غير الملتزمين والمتقاعدين عن أداء العمل بهدف الإرتقاء بمنظومة القمامة بالأحياء، وخاصة الجمع المنزلى.
جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقد بقاعة المجلس التنفيذى، برئاسة المحافظ اللواء عادل الغضبان، وبحضور المهندس كامل أبوزهرة السكرتير العام وعبد العظيم رمضان السكرتير المساعد، وشركات القمامة ورؤساء الأحياء، ومدير شئون الأحياء بالديوان العام وذلك للوقوف على إعادة تقييم شركات النظافة للنهوض بالمنظومة البيئية والتطوير الحضارى.
وقال المحافظ مشددا، بأنه لن يسمح بفشل منظومة القمامة، وتدهور أدائها بالأحياء، لأنه يحمل على عاتقه التنمية الشاملة بما لها وما عليها، مضيفا أنه لن يتهاون مع المقصرين الذين يحاولون إفشال المنظومة، بما لا يتفق مع الوجه الحضارى لمدينة بورسعيد. وطالب الغضبان، من السعيد رخا رئيس، حى الضواحى فسخ عقد، أحد شركات النظافة وتجميد، كافة مستحقاته المالية، لعدم حضوره الإجتماع،وإسناد أعمال النظافة للحى. ومن جهة أخرى.
وبالإضافه إلى تأكيد الغضبان بأنه لابد من إعادة صياغة العقد من جديد بما يتلائم مع أرض الواقع، لفرض عقوبات رادعة لكل من يحاول عدم الإلتزام ببنود العقد للنهوض بالوجه الحضارى للأحياء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر