جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

عربي وعالمي

الأمم المتحدة توافق على تقديم 15 مليون دولار مساعدات طارئة للفارين من الفالوجة

الإثنين 20/يونيو/2016 - 11:03 م
تحيا مصر
طباعة
وافقت الامم المتحدة اليوم الاثنين على تقديم مساعدات طارئة تقدر بنحو 15 مليون دولار للفارين من القتال بين القوات العراقية وعناصر " تنظيم داعش " فى مدينة الفالوجة .
وذكرت شبكة / فوكس نيوز/ الاخبارية الامريكية ،أن ستيفان اوبرين منسق شئون الاغاثة الانسانية بالامم المتحدة أكد أن أكثر من 85 ألف شخص فروا من القتال في الفالوجة ، مشيرا الى أن هؤلاء الاشخاص في حاجة ماسة الى المساعدات العاجلة قبل أن يتحول الوضع هناك الى كارثة انسانية. 
واعترف اوبراين بأن هذا المبلغ – 15 مليون دولار – يعتبر محدودا ، حيث ان توفير احتياجات مثل هذا العدد الكبير من الفارين يستلزم توفير 65 مليون دولار ، داعيا الاطراف المانحة الى المسارعة بتقديم الاموال الاضافية اللازمة بهذا الصدد .
وكانت مدينة الفالوجة العراقية من اوائل المدن التى سقطت فى أيدى تنظيم داعش الارهابى فى شهر يناير عام 2014 غير ان القوات العراقية تمكنت مؤخرا من تحريرها .
تجدر الاشارة الى ان الامم المتحدة وجهت نداء لتوفير 861 مليون دولار للعراق خلال العام الجارى ، لكنها حصلت على 36 فى المائة فقط من هذا المبلغ .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر