جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

صحيفة صنداي تايمز البريطانية تحث قراءها على التصويت لصالح الانسحاب من الاتحاد الأوروبي

الأحد 19/يونيو/2016 - 03:52 ص
تحيا مصر
طباعة
صحيفة صنداي تايمز
دعت صحيفة صنداي تايمز البريطانية قراءها إلى التصويت لصالح انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي خلال الاستفتاء الذي يجري يوم الخميس كوسيلة للضغط من أجل إجراء إصلاح أعمق في الاتحاد مما قد يجعله مقبولا بشكل أكبر كي تبقى بريطانيا فيه بشكل فعلي.

وقالت الصحيفة في مقال افتتاحي "نعم علينا أن نستعد لطريق وعر ولكن علينا أن نحتفظ برباطة جأشنا. هذا التصويت ربما يكون الفرصة الوحيدة التي ستتاح لنا للدعوة إلى وقف المسيرة المتصاعدة لمشروع المركزية الأوروبية."

وأضافت الصحيفة أنها أيدت الفكرة التي طرحها بوريس جونسون المؤيد البارز لحملة الانسحاب من الاتحاد الأوروبي وهي أن تجري بريطانيا استفتاء ثانيا بعد إجراء مفاوضات بشأن مزيد من الإصلاحات مع بروكسل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر