جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

منوعات

«الفازلين» مقشر طبيعى ومرطب لا يجب إهماله

السبت 18/يونيو/2016 - 04:02 م
تحيا مصر
طباعة
الفازلين هو نوع من مرطبات البشرة الذي يكون عادة على شكل مرهم، ويعمل على معالجة الجفاف الشديد ويمنح البشرة النعومة والنضارة، التي تبحث عنها كل سيدة، كما وأنه يعد من العلاجات الفعالة لتشققات الجلد نتيجة فقدان الوزن او زيادته او نتيجة الحمل.
فوائد الفازلين للوجه
للفازلين فوائد جمة على الوجه كونه يعد من المقشرات الطبيعية له، ومن المرطبات الطبيعية ايضًا حيث يمكن استعماله بعد غسل الوجه بالماء وتنشيفه، فالفازلين يعد من الكريمات المهمة جدًا لا سيما للسيدات اللواتي يسعين الى الحصول على بشرة ناعمة تشبه بشرة الأطفال في الملمس.
يضاف الى كل ذلك، ان الفازلين يمكن استعماله لعلاج الشفاه الجافة والمتشققة، وتنظيف البشرة المحيطة بالعنينين، ويعد فعالًا جدًا لا سيما بعد جلسات إزالة الشعر من الوجه، بحيث يساعد على حماية البشرة من الالتهابات والاحمرار. الا ان فوائد الفازلين تتعدى الترطيب لتصل تقوية الرموش كونه يعد من المقويات الطبيعية لها لا سيما اذا تم دهنه عليها في الليل.
وانطلاقًا من هنا تجدر الاشارة الى ان فوائد الفازلين تكون أكثر في فترة الليل حيث تكون البشرة مرتاحة اذ انه يساعد على تغذية أعماق الجلد وترطيبه إلى حد كبير، مما يقي من تشققه وجفافه، كما يمنحها ملمسًا ناعمًا وحريريًا، ومظهرًا مشرقًا ولامعًا بشكل طبيعي حيث يغذي البشرة دون أي مضاعفات جانبية.
ويساعد الفازلين على القضاء على تشقق وجفاف الشفاه ويمنحها لونًا ورديًا ومشرقًا، ويحافظ على نعومة الوجه، ويعد مرهمًا للجروح البسيطة، ويساعد على التئام الجروح خلال وقت قصير، ويساعد الفازلين ايضًا على تنعيم منطقة الركب والأكواع اللواتي تعانين من جفاف شديد.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر