جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

قناة أمريكية: الأضرار البالغة للصندوقين الأسودين الخاصة بالطائرة المصرية تعطل نتائج التحقيق

السبت 18/يونيو/2016 - 12:15 م
تحيا مصر
طباعة
اهتمت قناة "ايه بي سي نيوز" الأمريكية، بعرض آخر أخبار الطائرة المصرية المنكوبة التي سقطت في البحر الأبيض المتوسط بين جزيرة كريت اليونانية، وميناء الاسكندرية يوم 19 مايو الماضي، ما أسفر عن مقتل 66 شخصا كانوا على متنها.

وأوضحت القناة أن الصوت والبيانات المسجلة من الطائرة تعرضت لـ"أضرار واسعة"، وستحتاج إلى إصلاحات، قبل أن يتم تحليلها، ما يضعف الآمال في الحصول على إجابات سريعة فى أسباب وقوع الكارثة.

ونقلت "ايه بي سي نيوز" عن مسؤول لم تذكر اسمه أنه لم يتم تحديد المدة التي ستستغرقها الإصلاحات، لكنه قال إن هذه الإصلاحات لا يمكن القيام بها في مصر، لذلك سُترسل الصناديق السوداء للخارج.

وذكرت القناة أيضا أن حطام الطائرة ايرباص A320 وجدت على عمق 3 آلاف متر تحت سطح الماء، كما اعلنت لجنة التحقيق المصرية أن مسجل بيانات الرحلة تم سحبه من البحر، كما عُثر أيضا على مسجل صوت قمرة القيادة.

وتوفر المسجلات البيانات الرئيسية، بما في ذلك المحادثات داخل قمرة القيادة، ومعلومات عن وضع أجهزة إنذار الدخان، ما قد يفسر لماذا لم يوجه الطيار نداء استغاثة قبل تحطم الطائرة.

وعلى الرغم من أنه لم تعلن أي جماعة متشددة اسقاط الطائرة، إلا أن وزير الطيران المدني، شريف فتحي، قال إن الإرهاب هو السبب الأكثر احتمالا فى الكارثة.

وكانت كل من فرنسا والولايات المتحدة قد ارسلت فرق محققين إلى القاهرة للمساعدة في التحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر