جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

محافظات

مؤسسة حياة تبدأ في تلقى ملفات مرضى الأورام من أبناء شمال سيناء

السبت 18/يونيو/2016 - 04:31 ص
تحيا مصر
طباعة
بدأت مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بسيناء في تلقى ملفات مرضى الأورام من أبناء شمال سيناء لتوفير خدمات الكشف والاستشارات والعلاج المطلوبة لهم في مركز أيادي المستقبل لعلاج الأورام بالإسكندرية.
جاء ذلك بعد لقاء مشترك ضم علاء جميعان عضو مجلس أمناء مركز أيادي المستقبل لعلاج الأورام بالإسكندرية مع المسؤولين في مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بسيناء.. والذي عقد في مقر المؤسسة في مدينة العريش مساء اليوم.
وقال الإذاعي عادل رستم نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بسيناء انه تم خلال اللقاء الاتفاق على استقبال مركز أيادي المستقبل لعلاج الأورام بالإسكندرية المرضى من أبناء شمال سيناء عن طريق مؤسسة حياة.. مشيرا أن هذه الخطوة تعد أول الخدمات التي ستقدمها المؤسسة لمرضى الأورام في إطار دورها لتقديم الخدمة العلاجية والإرشادات الوقائية.. إلى جانب هدفها الأساسي، وهو بناء مستشفى خيرى لعلاج الأورام في سيناء والذي شرعت بالفعل في إجراءاته وفتح حساب للتبرع له.
ومن جانبه.. قال علاء جميعان عضو مجلس أمناء مركز أيادي المستقبل لعلاج الأورام بالإسكندرية أن المركز يقدم خدمات علاجية متقدمة من نوعها وبجهود مجتمعية، وانه داعم لمشروع إنشاء مستشفى حياة الخيرى للأورام بسيناء.. مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان قريبا عن مزيد من أوجه التعاون المشترك لدعم المشروع وتقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام بسيناء من خلال استقبالهم في مقر المركز بالإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بسيناء.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر