جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

إسبانيا تفوز على تركيا بثلاثية في أمم أوروبا لكرة القدم

السبت 18/يونيو/2016 - 12:56 ص
تحيا مصر
طباعة
فاز منتخب إسبانيا على نظيره التركي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2016"، والتي تستضيفها فرنسا.
سجل ثلاثية إسبانية ألفارو موراتا في الدقيقة 34، ومانويل نوليتو في الدقيقة 37، والفارو موراتا في الدقيقة 48.
وبهذا الفوز رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 6 نقاط، وأكد تأهله لدور ال16 بجوار منتخبي فرنسا وإيطاليا، بينما نال منتخب تركيا خسارته الثانية، ليتذيل الترتيب بدون نقاط.
لعب فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، اللقاء بنفس التشكيل التي خاض بها المباراة الأولى أمام التشيك، وهاجم منتخب تركيا من أول دقيقة.
ولم يتمكن المدير الفني لمنتخب تركيا، فاتح تيريم، من مبادلة الهجوم رغم إشراك لاعبيه (أردا توران وهاكان كالونجولو وسيلوك إينان ورأس الحربة بوراك يلماظ).
وهيمن المنتخب الإسباني على الشوط الأول وحصل على 5 ركلات ركنية، حيث إستغل لاعبه نوليت، خطأ المدافع التركي محمد طوبال، ورفع كرة عرضية ماكرة حاول طوبال اللحاق بها بيده، إلا أن موراتا سجل منها الهدف الأول بضربة رأس في الزاوية اليسرى في الدقيقة 34.
وقبل أن يفيق الأتراك من صدمة الهدف الأول، أهدى طوبال الكرة لنوليتو لينفرد بالمرمى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 37.
وحاول فاتح تيريم، إنقاذ الموقف فأجرى تبديله الأول مع بداية الشوط الثاني بإشراك نوري شاهين مكان هاكان كالونجولو، إلا أن الصدمة الإسبانية جاءت مبكرة بهدف ثالث بعد مرور دقيقتين، وذلك من هجمة منظمة بدأت بتمريرة لإنييستا، لينفرد جوري ألبا بالمرمى، ولكنه مررها لألفارو موراتا، ليضعها بسهولة في الشباك.
وكاد المنتخب التركي يقلص الفارق، إلا أن بوراك يلماظ، أهدر فرصة سهلة من إنفراد تام، إلا أنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن، في المقابل شكل الإسبان خطورة على مرمى تركيا بأكثر من تسديدة لدافيد سيلفا.
وبعد أن ضمن المنتخب الإسباني الفوز والنقاط الثلاثة، لعب بأعصاب هادئة، وتحرك مديره الفني ديل بوسكي، لإراحة لاعبيه بإخراج دافيد سيلفا ليشرك مكانه برونو سوريانو الذي سدد كرة أخرجها الحارس التركي بصعوبة بالغة.
وفي آخر 20 دقيقة، لعب كوكي مكان سيسك فابريجاس، ثم سيزار أزبلكويتا مكان جوردي ألبا، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لحامل اللقب في آخر نسختين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر