جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن و شركة "ماجد الفطيم"

الخميس 16/يونيو/2016 - 04:49 م
تحيا مصر
طباعة
وقعت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وشركة ماجد الفطيم، اليوم /الخميس/ بروتوكول تعاون يهدف لتعزيز التعاون بين الطرفين من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في مجالات الرعاية والتنمية للفئات المهشمة والأكثر احتياجًا، من خلال المنافذ المتعددة للشركة المنتشرة في عدد كبير من المحافظات.

ويأتي توقيع البروتوكول في إطار الحرص على تنفيذ سياسات الاستدامة والتي تقوم على دعم وتحسين معيشة الأفراد، بما يتماشى مع أهداف الوزارة ورؤية الشركة الواضحة وهي "تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

ووقع على البروتوكول كل من الوزيرة غادة والي، وممثلين عن شركة ماجد الفطيم بينهم الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقاريّة في مصر عبد الله النقراشي، والرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر والسعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين الدكتور هرفي ماجيديه.

وصرحت الوزيرة - عقب التوقيع - بأن "بروتوكول التعاون يعد أحد ثمار وحدة المسئولية الاجتماعية بالوزارة، حيث يهدف إلي تطوير البنية التحتية وتنمية مؤسسات الرعاية من خلال حملات التبرع التي تقوم بها شركة ماجد الفطيم، لتوفير الأدوات اللازمة لدور الرعاية ودعم وتطوير البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة بالدور المختلفة مثل دور المسنين والأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية والأطفال بلا مأوى وذوى الاحتياجات الخاصة والمرأة المعنفة".

وتلعب وزارة التضامن الاجتماعي دورًا هامًا في تحقيق منظومة التنمية الاجتماعية الشاملة وتوجيه المجتمع المدني للمشاركة في تحقيق تلك التنمية وتنظيمها بشكل أفضل لرفع المستوى المعيشي للبسطاء.

ويتضمن بروتوكول التعاون ثلاث مجالات يتم فيها الاستفادة من خبرات الشركة وشبكة المنافذ التابعة لها في مصر، حيث يشمل البروتوكول توفير فرص عمل متكافئة لذوي الاحتياجات الخاصة وإدماجهم في سوق العمل من خلال توظيف المؤهل منهم للعمل في شركة ماجد الفطيم، ومساندة الأسر المنتجة في تسويق منتجاتهم من خلال تخصيص منافذ بيع لهم داخل بعض المراكز التجارية التابعة للشركة، وتحسين البنية التحتية لدور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، من خلال حملات التبرع التي تطلقها شركة ماجد الفطيم في مصر على مدار السنة.

جدير بالذكر أن التعاون بين ماجد الفطيم ووزارة التضامن الاجتماعي يمتد لأكثر من مبادرة، حيث كانت وزيرة التضامن الاجتماعي قد افتتحت معرض وملتقى التوظيف الذي نظمته شركة ماجد الفطيم يوم 4 يونيو 2016، والذي ساهم في توفير أكثر من 4 آلاف فرصة عمل في مختلف التخصصات والمستويات الوظيفية، حيث تضمنت هذه الفرص عددا من الوظائف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أطلقت ماجد الفطيم العديد من المبادرات الأخرى خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، منها بناء وتطوير 50 منزلا لمحدودي الدخل في محافظة المنيا، بمساعدة عدد من موظفي شركة ماجد الفطيم الذين تطوعوا للمساعدة في عمليات الإنشاء لهذه المنازل، هذا إلى جانب الدعم المستمر من الشركة لمستشفى السرطان والهلال الأحمر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر