جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

"محافظ أسيوط "يستقبل نائب وزير الصحة للوقوف على برامج التثقيف المجتمعى والصحى

الخميس 16/يونيو/2016 - 12:25 م
تحيا مصر
طباعة
أسيوط - أسامة محمد:
استقبل المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، الدكتورة مايسة شوقى نائب وزير الصحة والسكان، للوقوف على أنشطة وبرامج التثقيف المجتمعى والصحى، الذى ينفذه المجلس القومي للسكان بقرى محافظة أسيوط.
وأكد المحافظ، على دعمه لبرامج وأنشطة التثقيف الصحي والمجتمعي، لرفع الوعى لدى الأهالي ببعض قرى المحافظة، التي يتم تطبيق البرنامج بها.
وأشار إلى أهمية تطبيق تلك البرامج على أرض الواقع، للحفاظ على الخصائص السكانية وتنمية الوعي بالمسئولية وعدم التفرقة بين المواطنين.
وقالت نائب وزير الصحة والسكان، إن زيارتها للمحافظة بدأت بزيارة قريتي الحمام وبنى محمديات بمركز أبنوب، حيث يتم تطبيق برامج رفع الوعي والثقافة الصحية والمجتمعية للأهالي، لتحقيق أكبر قدر من الشراكة والايجابية، والبعد عن الأفكار الهدامة وتعميق قيم الإنتماء والمسئولية لدى المواطنين وإزالة الفوارق بينهم، بالإضافة إلى زيارة المنسقين بالجمعيات وزيارة تدريب رجال الدين الإسلامى والمسيحى والمنتفعات من "المرأة المصرية تتكلم" والشباب المنتفعين من "أسابيع الشباب".
وأوضحت مايسة أن البرنامج يتم تطبيقه بمحافظتي الجيزة وأسيوط، بمعدل 6 قرى فى مرحلته الاولى وهى مرحلة التجريب، ويتم بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية وبعض الوزارات منها (الصحة والتربية والتعليم والتنمية المحلية)، وأشارت إلى استمرار مرحلة التوعية لمدة 52 أسبوع بالقرى التي تضمنها البرنامج.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر