جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

فن

تعرف على أهم 5 مسلسلات سجلت أعلى مشاهدة

الخميس 16/يونيو/2016 - 11:14 ص
تحيا مصر
طباعة
بعد انتهاء حلقات الأسبوع الأول من مسلسلات الموسم الرمضانى 2016، كان موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، شاهدا على النجاح والإخفاق، رفعت نجوما إلى حد السماء، وخسفت بآخرين لسابع أرض.

"نيللى وشريهان"
حقق مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا سمير غانم وشقيقتها إيمي، رقماً قياسياً على يوتيوب، بداية من عرضه ولمدة خمس حلقات منه، بنسبة مشاهدة عن مجمل الحلقات الخمس الأولى بلغت 4 ملايين و74 ألفاً و518 مشاهدة.

"القيصر"
حل "القيصر"، بطولة النجم يوسف الشريف، ثانياً بـ4 ملايين و64 ألفا و831 مشاهدة، ولاقى المسلسل إعجاب 12 ألفاً و480 شخصاً ممن شاهدوه على موقع "أون تى فى" التى تعرضه بشكل حصرى فى الشهر الكريم، بينما سجل إعجاب أكثر من 30 ألف شخص ممن شاهدوا حلقاته على "يوتيوب".

"يوميات زوجة مفروسة 2"
احتل "يوميات زوجة مفروسة 2 " المركز الثالث، والذى تلعب دور البطولة فيه داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وقد حقق مفاجأة بنسبة مشاهدة بلغت مليون و228 ألفا و665 مشاهدة عن مجمل الحلقات الخمس الأولى، بينما حاز العمل على إعجاب 6 آلاف و471 مشاهدا.

"سقوط حر"
صعد مسلسل "سقوط حر" بطولة النجمة نيللى كريم، إلى المركز الرابع، حيث اقترب من المليون مشاهدة على موقع فضائية "سي بي سي" على "يوتيوب"، وسجل ما يقرب من 4 آلاف مشاهد إعجابه بالحلقات الأولى منه.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيا متهمة بقتل زوجها وشقيقتها، وبعد القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي، ثم تتطور الأحداث بشكل مثير.

"هي ودافنشي"
حقق الفنان خالد الصاوي والنجمة ليلى علوى نجاحا ملحوظا في بطولة مسلسل "هي ودافنشي"، الذي لاقى نسبة مشاهدة بلغت 759 ألفا و846، وأُعجب به 4 آلاف شخص، ويدور العمل حول محامية تتعرض لمواقف صعبة في حياتها.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر