جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

رياضة

عمومية التايكوندو تعتمد اللائحة بالاجماع

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 12:39 م
تحيا مصر
طباعة
انتهت أعمال الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للتايكوندو، برئاسة فرج العمري، بإعتماد لائحة النظام الأساسي للاتحاد.


وحضر الجمعية 16 هيئة و نادي من أصل 25 لهم حق الحضور، وأشرف عليها اللواء جاسر رياض من قبل اللجنة الأولمبية، وكان أبرز حاضريها كلًا من المهندس طارق السيد رئيس نادي الأولمبي وعضو مجلس النواب، وإسلام سليمان رئيس نادي 23 يوليو بالمحلة، والدكتور محمد الباجوري عضو مجلس إدارة نادي الصيد، وإبراهيم شعبان عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري.



و قد صوّت الحضور بالإجماع على اللائحة بعد مراجعة 90 بند، وهي نص اللائحة الأساسية لاتحاد اللعبة.



و صرح "العمري" أن جميع الحاضرين ناقشوا بنود اللائحة بشفافية وديمقراطية تامة، وفقًا للمعايير والمواثيق الأولمبية، وأنهم أبدوا سعادتهم بما دار من مناقشات داخل الجمعية، وكيفية إدارتها من قبل رئيس الاتحاد، ما يشير إلى تعظيم دور الجمعيات العمومية، وفقًا لما ورد في المواثيق الأولمبية والدولية.



وأضاف رئيس اتحاد التايكوندو، أن أعضاء الجمعية أشادوا بإنجازات الاتحاد الدولية والمحلية وهو ما كان له أثرًا كبير في موافقة الجمعية العمومية باجماع الحضور علي لائحة الاتحاد التي تتفق مع مسودة قانون الرياضة و الميثاق الأولمبي.



وأعرب "العمري" عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية ممثلة في المهندس هشام حطب رئيس اللجنة، والذي لا يدخر مجهودًا لمساعدة كافة الاتحادات الرياضية بالخبرات، مشيرًا إلى أن دور اللجنة الأولمبية عظيمًا خلال الفترة الماضية من تعريف الاتحادات بضرورة تعظيم شأن الجمعيات العمومية وأنها صاحبة الحق الأصيل في إدارة شئون اللعبة، والتخطيط للنهوض بها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر