جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يستقبل سفير دولة أندونيسيا والوفد المرافق له

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 08:28 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة السيد السفير حلمى فوزى سفير جمهوريا أندونيسيا لدى جمهورية مصر العربية والسيدة دوى ريا لطيفة حرم السفير والوفد المرافق لهما من ممثلى السفارة خلال زيارة السفير الأندونيسى للاسماعيلية على رأس وفد رفيع المستوى ضم كل من مستشار القسم السياسيى والملحق التجارى والقسم الأقتصادى للسفارة ، وتأتى زيارة الوفد الأندونيسى لمحافظة الاسماعيلية فى اطار سلسلة الزيارات التى يقوم بها السفير الأندوتيسى لعدد من المحافظات المصرية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وأندونيسيا فى مختلف المجالات وتبادل الوفود الزائرة بين الجانبين ..
وخلال اللقاء مع محافظ الاسماعيلية والذى حضره المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام للمحافظة أشاد رئيس وأعضاء الوفد الزائر بعمق العلاقات التاريخية وأواصر المحبة والآخاء بين البلدين بصفة عامة واتفاقيات التوأمة الموقعة بين محافظة الاسماعيلية ومحافظة جوجاكارتا الأندونيسية :ما أعرب أعضاء الوفد عن التعاون القائم مع جامعة قناة السويس ووجود معهد تعليم اللغة الأندونيسية بالجامعة وعلى أرض الاسماعيلية كما يؤكد مدى عمق العلاقات بين الجانبين .
محافظ الاسماعيلية يستقبل سفير دولة أندونيسيا والوفد المرافق له
محافظ الاسماعيلية يستقبل سفير دولة أندونيسيا والوفد المرافق له

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر