جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

والد منفذ هجوم أورلاندو: عقاب المثليين عند الله

الإثنين 13/يونيو/2016 - 03:55 م
تحيا مصر
طباعة
عبر والد منفذ هجوم أورلاندو المسلح، الذي أسفر عن مقتل 49 شخصآ أمس الأحد فى الولايات المتحدة، عن إدانته ما قام ابنه بفعله، مشيرآ فى الحوار الذي أجرته معه صحيفة "جارديان" البريطانية إلى أن عقاب المثليين عند الله.

وكان صديق متين والد عمر متين المدان بالهجوم على ملهى ليلي لمثلي الجنس فى ولاية فلوريدا، قد أدان الجريمة التي ارتكبها ابنه البالغ من العمر 29 عاما، الذي تسبب فى اسوأ حادث اطلاق نار في تاريخ الولايات المتحدة.
وقال صديق بحسب الصحيفة البريطانية "أنا لا أعرف ما دفعه للقيام بذلك، ليس لدي أي فكرة، ولم يكن لدي أي فكرة انه يشعر بالاستياء تجاه مثلي الجنس".

وأضاف صديق "أنا حزين للغاية وأعلن هذا للشعب الأمريكي أيضا، لماذا فعل هذا العمل خلال هذا الشهر الفضيل، فالعقاب على الشذوذ والأشياء التي يقومون بها، سوف يقوم به الله".

كما قال صديق وهو من أفغانستان أن "عمر أمريكي وليس أمريكي من أصول أفغانية، فقد ولد في الولايات المتحدة ولم يذهب إلى أفغانستان أبدآ، فقد درس هنا، وعمل هنا وكانت حياته كلها هنا (فى الولايات المتحدة)".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر