جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

فن

"الاسطورة" يواجه مشاكل بسبب المدام

الإثنين 13/يونيو/2016 - 01:44 م
تحيا مصر
طباعة
اسماء عبد القادر
تعرض مسلسل "الأسطورة" للمخرج محمد سامي، لضجة كبيرة وذلك بسبب تشويه أدوارهم لصالح زوجته الممثلة مي عمر التي تشارك معهم في البطولة.

وكان قد بدا هذا الهجوم بالفنانة ياسمين صبري التي أعلنت انسحابها من المسلسل بعد قيام المخرج بحذف مشاهدها وإضافة مشاهد لزوجته مي عمر لزيادة مساحة دورها.

وتكرر هذا الموقف ايضا تكرر مع الفنانة نسرين أمين، التي كشفت أن المخرج محمد سامي قد حذف مشاهدها وشوه دورها لصالح زوجته، واستكملت "إذاكشف محمد سامى من البداية عن نيته في إسناد دور البطولة لزوجته مي عمر وزيادة مشاهدها على حساب باقي فريق العمل لكنت رفضت المشاركة فيه".

وقامت الفنانة نسرين أمين بتاكيد مصداقية هذة التصريحات المتدوالة ونشرتها عبر صفحتها "تويتر"، والتي صرحت فيها "لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. أنها الكوسة في أوضح صورها".

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، وفردوس عبد الحميد، وروجينا وغيرهم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر