جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

عربي وعالمي

نيابة روما: ملفات باللغة العربية بكمبيوتر «ريجيني»

الإثنين 13/يونيو/2016 - 01:41 م
تحيا مصر
طباعة
قالت النيابة العامة بروما إن الكومبيوتر الشخصي لجوليو ريجيني، الذي يتم فحصه من قبل المحققين الإيطاليين، "يحتوي على ملفات باللغة العربية".

وتعليقا على أنباء انتشرت في القاهرة مؤخرا، أضاف مكتب المدعي العام أن "الكومبيوتر يحتوى على ملاحظات باللغة العربية مكتوبة من قبل الباحث، حول محادثات ولقاءات عمل أجراها مع باعة متجولين"، لكن "الحافظات لا تتضمن صورا لأشخاص قد تؤثر على مجرى التحقيق في الوقت الراهن".

وذكرت النيابة أن "الملفات العربية المذكورة، تشير إلى الاتصالات التي أجراها ريجيني مع أشخاص يرتبطون بأبحاثه"، كما "تظهر على جهاز الكمبيوتر حافظة تحتوي ملفات باللغة العربية، عن نتائج اللقاءات التي أجراها، والتي قام بإعدادها بنفسه".

أما بالنسبة لصور أشخاص عرب مجهولين، فقد أشارت النيابة الى أنه "ليست هناك أية صور قد تفيد التحقيق"، مبينة أن "ترجمة الوثائق التي تلقاها المحققون الإيطاليون لدى لقاءهم السلطات المصرية الأحد الماضي في القاهرة، ربما ستُظهر وضوحا أكبر"، وذلك بحسب وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر