جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

قصة حياة مغني تأثر بتاريخ البلد منذ الطفولة الي الان

الإثنين 13/يونيو/2016 - 08:39 ص
تحيا مصر
طباعة
تجربة جديدة في الدراما المصرية، هدفها ليس كباقي الأعمال التى نراها هذا الموسم، تجربة بطلها ليس فنان "عادي" بل هو تاريخ وحضارة، تاريخ لا يقل عن اهرامات مصر،ولا عن ثرواتها الطبيعية، نجم اعتدنا منه على التألق، فاطلق عليه محبيه "الكينج" الذي يقوم ببطولة مسلسل " المغني" الذي يعرض فى الموسم الرمضاني الحالي على قناة "الحياة".
رمضان.
محمد منير فاجأ جمهوره فى بداية حلقات المسلسل بعدد من أغانيه الجديدة التى أبكت جمهوره، وتاثروا بها.. أغاني تغرس فينا حب الوطن، وكعادة منير أغنياته لم تخلوا من الحس السياسي العاشق لتراب مصر.

المسلسل الذي يعتبر من أضخم المسلسلات إنتاجا وقوة حتى الآن، يناقش في حلقاته جزء كبير من حضارة مصر وعراقتها وهي النوبة، حيث التاريخ والسياحة والمصريين المهمشيين الذين اختاروا مصلحة مصر على مصلحتهم الشخصية.

النوبيين الذين حتى الآن لم يحصلوا على حقوقهم،فنجد مسلسل المغني يمد لهم يد العون محاولا نهاية كل تبقي من سطور العنصرية.
المسلسل حكي تاريخ مصر على مدار 60 عاما وما دار فيها، وأيضا ناقش قضية تهجير النوبيين فى عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ووثق موقف النوبيين فى إبداء مصلحة الوطن عن مصالحهم الشخصية.

المسلسل بطولة الكينج محمد منير ورانيا فريد شوقي وأيمن عزب ومريهان حسين ومن إنتاج المنتج محمد فوزي واخراج شريف صبري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر