جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

سياسة

"البرلمان" يتخذ الاجراءت اللازمة للقبول بالجامعات وتحقيق العداله بين الطلاب

الأحد 12/يونيو/2016 - 06:03 م
مجلس النواب
مجلس النواب
طباعة
محمدعبدالله
اكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن اللجنة توصي في ضوء اللقاء الذي عقد أمس السبت، بالاشتراك مع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، فى حضور وزير التربية والتعليم د. هلال الشربينى بعد أزمة تسريب امتحانات الثانوية العامة، بدراسة تطوير نظام الاختبارات "الامتحانات" بما يتمشى مع التطور الفنى والمجتمعى، ودراسة تغليظ العقوبة لتحقيق العدالة بين الطلاب


وأضاف عامر، فى بيان صحفى اليوم الأحد، أنه يجب احكام السيطرة على كل العناصر المشاركة فى اعداد واجراءت عمليه الامتحانات، والبدء فى تطوير المنظومة التعليمية بكل اركانها، وتعديل نظم القبول بالجامعات بما يحقق العدالة والإجتماعية وأهداف العملية التعليمية، والتوعية المجتمعية الإعلامية بما يتمشى مع القيم الخلقية والمجتمعية.

كما شدد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، علي أهمية مشاركة جميع الجهات الأمنية والفنية فى عمليه التطوير التعليمي المستهدفة بما يحقق أهدافها.

آما لأجراءات العاجلة التي ترى اللجنة أهميه اتخاذها، وفقا لرئس الدفاع والأمن القومي، تتمثل في حشد الجهود والتركيز فى إتمام عمليه الإمتحانات تحت السيطرة والتأمين بما يحقق إنتظامها وإستقرارها بشكل كبير وأمنها بما يضمن عدم تكرارها.

ولفت عامر، إلى أن وزير التعليم والتعليم الفنى، أكد خلال اللجنة المشتركة، أنه قام بإتخاذ الإجراءات الواجبه بما يحقق إحكام السيطرة على تنفيذ الإمتحانات قبل تنفيذها، وأن الوزارة إتخذت الوزارة الإجراءات القانونية فور إكتشاف تسريب مادة التربية الدينى، لافتًا إلى أن الوزير تابع إستكمال إجراءات الإمتحانات وتأمينها من خلال مراكز العمليات المعدة لذلك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر