جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

إلهام شاهين: رفضت وضع اسمى على تتر ليالى الحلمية "عشان مينزلش ورا حد"

الأحد 12/يونيو/2016 - 01:43 م
تحيا مصر
طباعة
أثار عدم وضع اسم النجمة إلهام شاهين على تتر مسلسل "ليالى الحلمية" الجدل، وبمجرد عرض المسلسل، تعجب الكثيرين من عدم وجود اسم النجمة التى كانت من فريق العمل الذى بنى اسم "ليالى الحلمية" من البداية.

وتعليقا على ذلك صرحت نجمة ليالى الحلمية، أن هذا الأمر لا يهمها، وأكدت أن الجهة المنتجة اتفقت على الممثلين أن تضع أسماءهم على التتر حسب الظهور فى الحلقة، وجاء ذلك الاتفاق فى الوقت الذى اعتذرت فيه عن المسلسل بعد وفاة النجم ممدوح عبد العليم، مشيرا إلى أنه عند عودتها للمسلسل لم ترد أن يوضع اسمها وراء أسم شخص آخر فقررت أن لا تضع اسمها على تتر المسلسل.

مسلسل "ليالى الحلمية" تقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى، ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب منهم كارمن سليمان وخالد حجاج عبد العظيم وحمدى الميرغنى ومصطفى بسيط، وشيما الحاج وشريف باهر ونضال نجم. والمسلسل مأخوذ عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، إنتاج طارق صيام، وإخراج مجدى أبو عميرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر