جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

وزير النقل يشدد على إنهاء تطوير طريق القاهرة السويس

السبت 11/يونيو/2016 - 12:04 م
تحيا مصر
طباعة
تفقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل، طريق القاهرة السويس في المسافة من الطريق الدائرى الإقليمي حتى السويس بطول 70 كيلو مترًا، وهو القطاع الذي تنفذه هيئة الطرق والكباري ضمن المشرو ع القومي للطرق، وذلك للاطمئنان على تقدم سير العمل ومعدلات التنفيذ.

حيث تابع الوزير نسب الإنجاز في القطاعات والكباري المختلفة حيث تراوحت نسب إنجاز الكباري ما بين 80% و90% وتنتهي جميعا بنهاية شهر يونيو الحالي كما تراوحت نسب الانجاز في قطاعات الطرق الثلاث والمسندة الى ثلاث شركات متخصصة ما بين 82% و90%

رافق الوزير خلال الجولة اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث أكد الوزير على ضرورة الانتهاء من الأعمال الخاصة بهذا الطريق وفقا لمعايير الجودة ووفق الجدول الزمني.

جدير بالذكر أن التطوير يشمل طريق خدمة للنقل في كل اتجاه (2 حارة)، وكذلك توسعة الطريق الرئيسي بحارة مرور اضافية لكل اتجاه، مع رفع كفاءة وتدعيم الطريق الحالي ليصبح 5 حارات بكل اتجاه ويتضمن 6 كباري ونفق.

واكد وزير النقل على أهمية إنهاء أعمال تامين سلامة المرور بالتزامن مع أعمال الرصف، وتشمل أعمال التخطيط والعلامات الارشادية والتحذيرية وتركيب الحوائط الخرسانية ( النيوجيرسي ).

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر