جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

منوعات

مباراة خيرية بين مانشستر يونايتد وايفرتون لجمع أموال لصالح الأطفال

السبت 11/يونيو/2016 - 01:34 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن قائد فريق مانشستر يونايتد، واين روني، تنظيم مباراة خيرية تكريمية بين مانشستر وايفرتون في الثالث من أغسطس القادم لجمع تبرعات تصل إلى 5 ملايين استرليني لصالح الأطفال المحرومين والمستضعفين.
وتمنح المباراة الفرصة لمشجعي يونايتد لرؤية المدير الفني الجديد للفريق جوزيه مورينيو لأول مرة على مسرح الأحلام.
وعن تكريم روني، قال مورينيو "واين هو أفضل لاعب في إنجلترا لأكثر من عقد من الزمن وهذه المباراة ستكون تكريما مناسبا لكل شيء قام بتحقيقه. وأنا أتطلع إلى المباراة حيث ستكون ليلة خاصة جدا بالنسبة لنا على حد سواء. وأنا متأكد من أن المشجعين سيجعلونها مناسبة لا تنسى وسيساعدون واين على جمع الكثير من المال للمساعدة في دعم الأطفال المعرضين للخطر".
وسيتم توزيع عائدات المباراة التكريمية، التي ستكون احتفالا بـ12 عاما استثنائية لواين روني مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله من نادي إيفرتون، من خلال المؤسسة التي أطلقها واين روني حديثا على مؤسسات خيرية، تشمل دار كلير للأطفال العجزة، ومستشفى ألدر هاى للأطفال ومؤسسة مانشستر يونايتد الخيرية.
وقال قائد اليونايتد "بالنسبة لي، لا يمكن أن يكون هناك ما هو أكثر خصوصية من المباراة التكريمية. مانشستر يونايتد وإيفرتون هما الناديان الوحيدان اللذان لعبت لديهما كلاعب كرة قدم محترف. أنا سعيد بقولي الآن أنه مهما يمكن أن يحدث في المستقبل، أنا لن ألعب لأي ناد آخر في الدوري الممتاز".
وأضاف "أنا مدين ليونايتد وإيفرتون بكل شيء على منحي فرصي الكروية. ومن خلال مؤسسة واين روني أريد أن أعطي شيئا في المقابل، وفي الوقت نفسه، أتقدم بالشكر الجزيل للجميع في هذين الناديين الكبيرين اللذين ساعداني في مسيرتي الكروية".
وتابع "آمل أن تساهم مؤسسة واين روني وشركاء أعمالها الخيرية في تحسين وإلهام الأطفال المستضعفين من التفكك الأسري، والإيذاء، وقضايا الصحة أو انعدام فرص التعليم".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر