جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

منوعات

فولكس فاجن تقيم أكبر مصنع للبطاريات

السبت 11/يونيو/2016 - 11:32 ص
تحيا مصر
طباعة
للخروج من أزمة فضيحة الديزل، يعتزم المسئولون في مجموعة شركة السيارات الألمانية فولكس فاجن إقامة أكبر مصنع للبطاريات في منطقة لاند دى بص سكسك على بعد كيلومترات من مقر فولكس فاجن آخر الشهر الجاري.
يهدف المصنع الجديد، في غضون الـ10 سنوات القادمة، بيع أكثر من مليون سيارة كهربائية أو تعمل بالبطاريات يعاد شحنها، باستثمارات إجمالية للمصنع بلغت 11 مليون يورو.
ومازالت تعمل الشركة في الخفاء وتراقب السيناريوهات للمصانع التي تعمل بمثيلتها هذا ما أعلنه " فرنك ويتر" المدير التنفيذي لمجموعة شركة فولكس فاجن الألمانية.
ومن المنتظر أن يصل سوق السيارات الكهربائية مليوني سيارة في 2020 مقابل نصف مليون سيارة العام الماضي ويبحث صناع السيارة بتزويد سياراتهم بنوع من البطاريات الحديثة لضمان أمن وسلامة سياراتهم وتبحث في التعاقد مع الشركة الكورية "إل جي شم" التي تقدم بطارياتها لجنرال موتورز وتأمل الشركة في الحصول على مثيلتها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر