جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

فن

بالصور..تعرف على 8 نجوم ماتوا في عز شبابهم بسبب السرطان

السبت 11/يونيو/2016 - 03:14 ص
تحيا مصر
طباعة
تعرض العديد من الفنانين العرب إلى الإصابة بأمراض خطيرة أدت إلى انتهاء حياتهم بعد سنوات من المعاناة، وفى ذكرى وفاة الفنان الراحل عبد الله محمود، لم يكن "محمود" هو الفنان الشاب الوحيد الذى راح جراء مرض السرطان، فكم من قصة أخذ فيها "السرطان" دور البطولة وأخذ صاحبه إلى الموت، وهناك عدد من الفنانين فشلوا فى مقاومة المرض اللعين الذى لا يرحم، وتوفوا فى ريعان شبابهم.


 8 فنانين فارقوا الحياة فى شبابهم جراء إصابتهم بالسرطان.. فنانون هزمهم مرض السرطان فى ريعان شبابهم، مستندًا لمقولة "المرض مالوش سن"، فانطبقت هذه المقولة بشكل كبير على بعض الفنانين الذين أصيبوا بأمراض خطيرة فى عمر مبكر، وعانى بعض الفنانين الشباب من أمراض مزمنة وخطيرة ولعل أخطرهم كان "السرطان" الذى أصاب بعض منهم، ليقضى عليهم فى عمر الشباب.


عامر منير توفى لإصابته بسرطان البنكرياس: عامر منيب المطرب الذى أُصيب بسرطان البنكرياس والقولون واستأصل منيب سرطان القولون فى ألمانيا، إلا أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر، ودخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التى كان يتناولها، ولم يستطع التغلب عليه، وفارق الحياة داخل إحدى المستشفيات عن عمر يناهز 43.


ميرنا المهندس: الفنانة الشابة ميرنا المهندس أصيبت بمرض السرطان فى القولون واستأصلت القولون، وتوفيت عن عمر يناهز الـ37 عامًا، داخل المركز الطبى العالمي، وذلك بعد صراعها مع المرض لفترة طويلة


ناهد شريف أصيبت بمرض سرطان الثدى، وسافرت للخارج لتلقى العلاج، ونجحت العملية وعادت للقاهرة لتمارس حياتها بصورة طبيعية، إلا أن المرض لم يتركها، حيث تدهورت حالتها الصحية من جديد، عن عمر 38 عامًا.



نعيمة عاكف سرطان الدم اكتشفت نعيمة عاكف أنها مريضة بسرطان الدم، ومنعتها سوء حالتها الصحية من السفر لتلقى العلاج بالخارج على نفقة الدولة، وتوفيت عن عمر يناهز 37 عامًا.


عبد الله محمود وسرطان المخ أصيب بسرطان المخ، وتلقى العديد من الأدوية وخضع إلى عدد من الجراحات، وتوفى عام 2004 بعد إصابته بفترة وجيزة، عن عمر 41 عامًا.


محمد فوزى سرطان العظام مغنى وملحن مصرى اُصيب بمرض نادر عام 1965 عجز الأطباء فى تشخصيه فى بداية الأمر، وتعدد تفسيرات المرض وشخصه الاطباء مؤخرًا أنه سرطان العظام


فايزة كمال سرطان الكبد تعرضت الممثلة المصرية فايزة كمال إلى أزمة صحية كشفت عن إصابتها بسرطان الكبد وتوفيت عام 2014.


أنور وجدى أصيب بسرطان المعدة أصيب بسرطان فى المعدة وسافر إلى ألمانيا ولندن وأمريكا وغيرهم من الدول، ليبحث عن دواء لدائه الغريب فى ذلك الوقت، ولكن احتار الأطباء فى مرضه ولم يعرفوا علاجا للسرطان، توفى فى 14 مايو 1955 عن عمر 50 عامًا بستوكهولم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر