جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

اقتصاد

رياضية محترفة تتسلق برج مكاتب بالاعتماد على قوة مكنسة CORDZERO™ من إل جي

الأربعاء 08/يونيو/2016 - 03:47 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
استطاعت متسلقة الصخور المحترفة سييرا بلير-كويل أن تتسلق جدار مبنى يرتفع 140 متراً وليس على ظهرها سوى مكنستين لاسلكيتين فقط من نوع LG CordZero™ . ومثّل ذلك عرضاً للأداء القوي الذي يميز تقنية CordZero™، حيث تعاونت إل جي مع الرياضية سييرا بلير-كويل في ابتكار جهاز تسلق فريد يوظف قوة الشفط لمساعدتها على التسلق ويستخدم بطاريات ليثيوم أيون خفيفة الوزن وطويلة العمر نسبياً.

وتسلقت سييرا بلير-كويل برج المكاتب المكون من 33 طابقاً وهي تحمل على ظهرها فقط المكنستين اللاسلكيتين، واللتين وفرتا قوة شفط كافية لحمل وزنها أثناء تسلقها البرج بأناة حتى قمته. وأكملت سييرا عملية التسلق في أقل من 30 دقيقة، ولم تتوقف سوى مرة واحدة لتبديل المكنستين باثنتين جديدتين، لتنجح في تحقيق أول إنجازٍ من نوعه.

ويوفر المحرك العاكس الذكي Smart Inverter Motor™ من إل جي أقوى أداء في فئة المكانس اللاسلكية، حيث يجمع الكفاءة العالية والمتانة في حجم صغير. ويمتاز المحرك العاكس الذكي بأنه أصغر بنسبة 28 بالمائة وأخف بنسبة 24 بالمائة وأعلى كفاءة بنسبة 13 بالمائة مقارنةً بمحركات المكانس الكهربائية العادية. ويعمل هذا المحرك ببطارية ليثيوم أيون PowerPack™  80 فولت عالية الكفاءة، تؤمن طاقةً تكفي لتشغيل المكنسة 40 دقيقة في الوضع العادي بعد شحنها لمدة 4 ساعات فقط.

 وبهذه المناسبة قال سايمون جيون، نائب الرئيس الأول لشؤون قسم الغسالات في شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء: "أردنا من تحقيق هذا الإنجاز لفت الانتباه إلى التقنيات المبتكرة التي نضعها في الأجهزة المنزلية المستخدمة يومياً، والتي يراها الناس في كثير من الأحيان أمراً عادياً، وهذا بالضبط ما نجح بإثباته هذا المشروع. لقد أردنا توضيح أن المكانس الكهربائية اليوم تعمل بتقنياتٍ متطورة يمكنها مواجهة تحدياتٍ غير عادية، وأعتقد أنه بفضل سييرا فقد وصلت الرسالة بكل وضوح".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر