جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

إصابة 5 أشخاص تشاجروا بالأسلحة بالجيزة

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 03:19 م
تحيا مصر
طباعة
وقعت مشاجرتين بالاسلحة النارية والبيضاء، في منطقتي أوسيم والعياط، بسبب خلافات أسرية ولهو الأطفال أسفرت عن إصابة 7 أشخاص بطلقات نارية وجروح قطعية ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على 6 متهمين ونقل المصابين إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بأوسيم وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد ايهاب شلبي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة وتبين حدوث مشادة كلامية بين كل من الطرف الأول: جزار مصاب برش خرطوش بالكتف الأيسر وعامل مصاب برش خرطوش بالبطن والذراع الأيسر وعامل مصاب برش خرطوش بالفخذين وشاب مصاب برش خرطوش بالكتف الأيمن والبطن وعامل مصاب برش خرطوش بالظهر، وطرف ثانٍ: 4 اشخاص اخرين؛ بسبب لهو الأطفال تطورت إلى مشاجرة أطلق خلالها الطرف الثاني أعيرة خرطوش من أسلحة كانت بحوزتهم محدثين إصابة الطرف الأول.

تحركت قوة امنية برئاسة المقدم هشام بهجت رئيس مباحث اوسيم وتم القاء القبض علي افراد الطرف الثاني وبحوزة أحدهم سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار.

وفي العياط تلقي اللواء علاء عزمي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث اخطارا من مستشفى العياط المركزي بوصول شقيقين الاول مصاب بجرح قطعي بالجانب الأيمن والأيسر بالصدر والرقبة وجروح متفرقة بالجسم، وتم تحويله لمستشفى قصر العيني والثاني مصاب بجرح قطعي غائر باليد اليسرى واشتباه قطع بالأوتار والأوردة، وتم تحويله لمستشفى قصر العيني وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد عبد الواحد مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة تبين حدوث مشاجرة بين الشقيقين قاما خلالها بالتعدي على بعضهما بالضرب بأسلحة بيضاء محدثين ما بهم من إصابات فتم نقلهما للمستشفي وتحفظت قوات الأمن عليهما وتم تحرير المحضر وتولت النيابة برئاسة المستشار احمد خالد ابو العلا مدير نيابة العياط التحقيق.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر