جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"محافظ كفرالشيخ" يطالب بتكثيف الرقابة على محلات الجزارة وبيع اللحوم

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 03:15 م
تحيا مصر
طباعة
يوسف المصري
تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم، االمجزر الآلى بحى سخا بمدينة كفر الشيخ، واطمأن " المحافظ " على مراحل فحص الماشية بيطريا وصحيا قبل الذبح من خلال البحث الظاهري وبعد الذبح والكشف على اللحوم والتأكد من خلوها من كافة الإمراض وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما شدد محافظ كفرالشيخ بحذر ذبح إناث الماشية اقل من 250كجم للجاموس و300 كجم للأبقار، مع تكثف الرقابة على محلات الجزارة ومحلات بيع اللحوم للتأكد من سلامتها وخلوها من الأمراض بالإضافة الى مكافحة ظاهرة الذبح خارج المجازر لما لها من أضرار بالغة على الصحة العامة.

كما كلف " المحافظ " بمتابعة محلات الجزارة للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية المناسبة لحفظ اللحوم والطرق السليمة لعرضها ولضمان سلامتها ووصولها للمستهلك بأفضل الحالات مع المراقبة والمتابعة لجميع الظروف المرتبطة بذلك لتظل سليمة وبدون تغير الخواص الطبيعة وتطبيق القانون ضد أي مخالفة.

كما تابع أعمال إنشاء ميدان الشهداء بساحة القوات المسلحة، لافتا انه يتم انشاء ميدان شهداء محافظة كفرالشيخ، لشهداء الجيش وشهداء الشرطة، والمدنيين، موضحا ان هناك خطة كاملة لتطوير جميع ميادين مدن المحافظة. حيث وجه " المحافظ " بسرعة الانتهاء من انشاء هذا الميدان وتنفيذه قبل نهاية الشهر الجارى، وتصميمه بشكل يليق بهؤلاء الشهداء، قائلا ً: أن هؤلاء الشهداء قدموا نماذج مشرفة لمصر وللأجيال القادمة. 

جاء ذلك، بحضور المحاسب سمير غباشى مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور نشأت عبد البارى مدير عام الطب البيطرى بكفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر