جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

مدرب الأهلي السابق يهاجم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 02:30 م
تحيا مصر
طباعة
محمد عبدالعال
هاجم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، مواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، وذلك قبل ايام قليلة من انطلاقة بطولة كأس الأمم الاوروبية والمقامة في فرنسا.

وقال مانويل جوزيه في تصريحات عبر راديو "تي اس اف" : " رونالدو لديه مسئولية كبيرة تجاه منتخب بلاده، فدوره في الفريق هو الأهم باعتباره الأفضل في العالم، ويجب ان يتمتع بقليل من الاحترام والمسئولية تجاه هذا الأمر".

وانتقد جوزيه خلال حواره الطريقة التي قضى بها رونالدو اجازته عقب التتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد عقب الفوز على اتليتكو مدريد، ونشره لبعض الصور خلال قضائه الاجازة على أحد الشواطيء.

وكان النجم البرتغالي قد نشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور له على متن يخت فاخر خلال فترة إجازته قبل الاستعداد لبطولة "يورو 2016"، في جزيرة "إبيزا" في البحر المتوسط.

وأوضح المدرب البرتغالي، ان بيبي زميل رونالدو في ريال مدريد حصل على اجازة قبل الانضمام لمنتخب البرتغال، ولكنه لم يكن بالطريقة التي اتبعها رونالدو والذي انضم لمنتخب البرتغال الأحد الماضي، ليكون اخر المنضمين للقائمة.

وأضاف: "رونالدو شخص مغرور ليس لديه الاحترام الكافي للأشخاص من حوله، فالجميع هنا ينتظر عروضه في بطولة أوروبا، فالبرتغال تضع املا عليه للمضي قدمًا في البطولة، فرونالدو لم يصبح طفلا حتى يظهر هذا القدر من عدم الاحترام".

يذكر ان البرتغال تقع ضمن المجموعة السادسة في بطولة اليورو والتي تضم كلا من ايسلندا والنمسا والمجر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر