جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

أمل رزق: رسائل مهمة ينقلها "الطبال" حول النفاق والانتهازية

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 09:19 ص
تحيا مصر
طباعة
توقعت الفنانة أمل رزق أن يحقق مسلسلها الجديد "الطبال" نجاحا كبيرا خلال موسم الدراما الرمضانية الحالي من بين عدد كبير الأعمال التليفزيونية التي تخوض السباق،بعد الجهد الذي بذله نجوم وصناع العمل بالكامل لإخراج المسلسل في أبهى صورة له.
وقالت الفنانة أمل رزق،إن مسلسل "الطبال" يلقي الضوء على العديد من الظواهر السلبية في المجتمع حول النفاق والوصولية أو الانتهازية والتي يلجأ إليها بعض الأفراد لتحقيق ما يسعون إليه،كما يتناول خطورة ما يعرف بـ"التطبيل"،حيث لايقوم من يرتدون الأقنعة الزائفة بنقل صورة صحيحة للشخص الذين يتعاملون معه،من أجل استغلاله،ومن ثم فهم لا يرون عيوبه بل دائما ما يرددون الأكاذيب أمامه ويلحقون به الضرر.
وأشارت إلى أن المسلسل يتناول أيضا شكل العلاقة بين الرجل والمرأة بشكل مختلف بعيدا عن قصص الحب،لافتة إلى أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل في منتصف رمضان الجاري.
"الطبال" تأليف السيناريست هشام هلال،وإنتاج دينا كريم،وإخراج أحمد خالد أمين،وبطولة أمير كرارة،روجينا،أمل رزق،وليد فواز،عمر السعيد،ريم مصطفى، مى عمر، أحمد صيام، محمد مهران، وصبرى عبد المنعم، وخالد كمال.
وكانت أمل قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "ليلة" المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر