جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

دي خيا: عقيدة الفوز لدى مورينيو قد تساعد مانشستر يونايتد على بناء فريق عظيم

الإثنين 06/يونيو/2016 - 04:21 م
تحيا مصر
طباعة
أعرب حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، اليوم الاثنين عن اعتقاده بأن الجمع بين عقيدة الفوز لدى مانشستر يونايتد وتلك التى يمتلكها المدير الفني البرتغالي الجديد جوزيه مورينيو قد تمكن النادي من "بناء فريق عظيم."
وعين النادي مورينيو كمدرب جديد للنادي في نهاية الشهر الماضي كما عبر دي خيا، أفضل لاعب ليونايتد في العام خلال المواسم الثلاثة الماضية، عن سعادته بهذا التعيين.
ونقل موقع مانشستر يونايتد عن دي خيا "إن الحديث عن جوزيه مورينيو هو الحديث عن مدرب الانتصارات وهذه هي فلسفة يونايتد وفلسفتي الخاصة." وأضاف "مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار، فأنني أثق في قدرتنا على بناء فريق عظيم. وأنا أرحب به."
وتابع "عندما تتحدث عن يونايتد، فليس هناك ما يكفي إذا لم تفز بكل لقب."
وقال "تسبب عدم تأهلنا لدوري أبطال أوروبا في صدمة كبيرة ولكننا فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد 12 عاما، وبعد ثلاث سنوات دون رفع أي كأس. يجب علينا أن نضع ذلك في عين الاعتبار، لأنها كأس مهمة للغاية بالنسبة للجماهير. يجب أن يكون الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي بمثابة نقطة انطلاق للنادي للفوز بالألقاب المهمة."
يذكر أن دي خيا قد وقع عقدا جديدا لمدة أربع سنوات مع يونايتد في سبتمبر الماضي. وقال "بقي لي ثلاث سنوات أخرى في عقدي مع مانشستر يونايتد، وأنا متحمس لحصد الألقاب مع النادي".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر